أخبار عاجلة
إكرامي: «اعتدنا السطحية واحترفنا الجدل» -
تركي آل الشيخ يستحوذ على جميع أسهم ألميريا -

بيومي «فنانس» في «ديدو».. وضيف شرف «الطيب والشرس واللعوب»

بيومي «فنانس» في «ديدو».. وضيف شرف «الطيب والشرس واللعوب»
بيومي «فنانس» في «ديدو».. وضيف شرف «الطيب والشرس واللعوب»

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بيومي «فنانس» في «ديدو».. وضيف شرف «الطيب والشرس واللعوب» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

يشارك الفنان بيومى فؤاد فى فيلم «ديدو»، الذى يلعب بطولته كريم فهمى، والمتوقع عرضه فى دور العرض السينمائى فى موسم رأس السنة الميلادية المقبل، وذلك بخلاف مشاركته فى فيلم «الطيب والشرس واللعوب» الذى يلعب بطولته أحمد فتحى ويعرض فى عيد الأضحى المقبل.«فؤاد» أكد أنه يجسد شخصية تدعى «فنانس» فى فيلم «ديدو»، وهو عالم مشهور ولديه معمل اختبارات، يصنع لنفسه به عدة تجارب وغيرها من الأحداث الذى ستتضح أثناء المشاهدة، حيث يتحول نجوم العمل إلى أقزام بصورة مبالغ فيها، ويرجع هذا إلى فكرة «عقلة الأصبع» وذلك فى إطار كوميدى. وأضاف «فؤاد» أنه فى «ديدو» عملاق، بالنسبة للأبطال الذين يتحولون إلى أقزام، وهى الشخصية الطبيعية لأى إنسان ولكنه يتحول إلى قزم، وترجع فكرة تحول النجوم إلى أقزام إلى رصد ميزانية ضخمة لما تحتويه من أعمال جرافيكس كثيرة، وهذا يعود إلى الجهة الإنتاجية المشرفة. فيلم «ديدو» يتضمن كوكبة من النجوم هم: كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى، ومجموعة من ضيوف الشرف هم: أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، إنتاج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، وسيناريو وحوار كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح. من ناحية أخرى، يشارك «فؤاد» فى فيلم «الطيب والشرس واللعوب» كضيف شرف ولكن ببصمة مختلفة ستظل فى قلوب الجماهير، وذلك فى إطار كوميدى بحت بحسب وصفه. فيلم «الطيب والشرس واللعوب» بطولة أحمد فتحى ومحمد سلام ومى كساب وطارق الإبيارى، إنتاج إيهاب السرجانى، وسيناريو وحوار رأفت رضا، وإخراج رامى رزق الله.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيومي «فنانس» في «ديدو».. وضيف شرف «الطيب والشرس واللعوب» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق ميرنا هشام تستعد لطرح "الوقت" عبر القنوات الفضائية الأسبوع المقبل
التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019