أخبار عاجلة

سبب دفن شمس الكويتية تحت الرمال..شاهدوا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سبب دفن شمس الكويتية تحت الرمال..شاهدوا من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 .

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 08/21/2019 - 14:21

سبب دفن شمس الكويتية تحت الرمال.. حيث أثارت المطربة شمس، الجدل بين جمهورها ومتابعيها بعدما شاركتهم بصورة لها عبر حسابها على انستجرام خلال قضاء عطلتها الصيفية، فظهرت وهي مدفونة تحت الرمال.

شمس الكويتية تثير الجدل بحديثها عن الموت

لم تكن الصورة هي أكثر ما أثار الجدل بين المتابعين، لكن تعليقها كان الأكثر لفتًا للأنظار، حيث قالت: "جربت أموت قبل ما أموت.. موتوا قبل أن تموتوا، اقتل كبرياءك الزائف قبل أن يقتلك".

انتقادات لشمس الكويتية بعد دفنها في الرمال

شمس الكويتية خلال قضائها لإجازتها بمدينة كان الفرنسية، يبدو أنها حاولت نصح متابعيها بالعدول عن أخطائهم قبل الموت، من خلال تجربة الدفن تحت الرمال والتي اعتبرتها الأقرب إلى تجربة الموت الحقيقية، إلا أن تعليقات محبيها عبروا من خلالها عن صدمتهم بتصرفها، وتمنوا لها دوام العمر والصحة، فيما لاقت انتقادات أيضًا من البعض الذين اعتبروا طريقتها غير ملائمة في النصح، وأن الموت لابد ألا يكون محور مزاح مع المتابعين، خاصة وإن كان الهدف الحقيقي من الدفن تحت الرمال هو العلاج أو الاسترخاء.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شمس الكويتية هو المسلسل السعودي الكوميدي "عوض أبًا عن جد"، والذي شارك في بطولته ايضًا كل من أسعد الزهراني وحبيب الحبيب وعبد المجيد الرهيدي وهيا الشعيبي وريماس منصور وأخرين، من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

في سياق أخر، انتهت الفنانة شمس الكويتية من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، المُنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سبب دفن شمس الكويتية تحت الرمال..شاهدوا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

السابق صحيفة انجليزية: محمد الشناوي فى طريقة الى مانشستر يونايتد
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر