أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يدرس إقالة كوفاتش من تدريب الفريق -
عالم بريطاني: لا وجود لكائنات غيرنا في الكون! -
للبيع.. "تحفة فنية" لأحد تلاميذ دا فينشي -

نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف

نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف
نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 26 أغسطس 2019 .

مشكلة الجيوب الأنفية واحدة من المشاكل الصحية المزعجة،  والتي يعانى منها الكثيرون، وهى من الأمراض المزمنة، والتي يجب علينا التعايش معها باتباع مجموعة من النصائح، وتناول الأدوية التي يصفها الطبيب وفقا لحالة المريض، فوفقا لما ذكره موقع sinussurgeryprocedure  نقدم لكم أهم النصائح التي يجب على مريض الجيوب الأنفية اتباعها  في فصل الصيف،  من أجل الوقاية من ألامها.

نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف:

ينصح بتناول السوائل الطبيعية وخصوصا المياه والسوائل الدافئة بكثرة. ينصح بتجنب التعرض للحر الشديد أو الخروج وقت الظهيرة . تجنب استنشاق الأتربة والغبار أو التعرض للهواء الساخن. ينصح بغسل الوجه باستمرار، وخصوصا عند التواجد في الحر الشديد. يفضل الابتعاد عن كافة مسببات الحساسية مثل وبر الحيوانات والغبار واستنشاق العطور والروائح الكيميائية. تناول الأدوية التي يصفها الطبيب بانتظام منعا لحدوث أى مضاعفات ومشاكل . تجنب التواجد في الأماكن التي بها مدخنين، حتي لا يتسبب ذلك بضيق التنفس. يمكنك استخدام محلول الملح للاستنشاق، وبعدها يمكنك تناول المشروبات الدافئة مثل الينسون والنعناع والزنجبيل والسوائل الأخرى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نصائح للتعامل مع الجيوب الأنفية في الصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق عاجل| السيسي يصدر قرارين جمهوريا بشأن التعليم
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر