أخبار عاجلة

صابر الرباعي يُشعل شاطئ مرسيليا

صابر الرباعي يُشعل شاطئ مرسيليا
صابر الرباعي يُشعل شاطئ مرسيليا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صابر الرباعي يُشعل شاطئ مرسيليا من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أقاما رجلا الأعمال شريف حليو وياسر رجب حفلا أحياه الفنان التونسي صابر الرباعي، بشاطئ مرسيليا بمناسبة مرور20 سنة وافتتاح مشروعين جديدين جولدن باور بالعاصمة الإدارية ومشروع كاسكاديا بالساحل الشمالي.

 

وشارك الرباعي تقطيع التورتة خلال الحفل، قبل أن يقدم على مدار أكثر من ساعة ونصف متواصلة نخبة من أشهر أغانية الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الحضور منها: عز الحبايب، وسيدي منصور، واتحدى العالم، واجمل نساء الدنيا، وغيرها من الأغاني.

كما شاركت الطفلة رقية حليو الغناء مع صابر أغنية سيدي منصور، حضر الحفل جمهور يقدر بأكثر من 4000 نخبة من صفوة ورموز المجتمع الراقي من  بينهم الفنانة فادية عبد الغني والمنتج أحمد أيوب والمنتج ورجل الأعمال حسام خليل ومن رجال الأعمال خميس الغنيمي وخالد المدني ونبيل شنب والدكتور مؤنس أبو العطا ومن سيدات الأعمال داليا مطر وسها القاضي وتهاني زاهر وغيرهم من الحضور، وأشرف على تنظيم الحفل أشرف هريدى وخالد عبد الرحمن واتسمت الأجواء بالبهجة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صابر الرباعي يُشعل شاطئ مرسيليا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق هاني حسن الأسمر يتألق بحفل ساقية الصاوي.. صور
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر