أخبار عاجلة

الظهور الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات

الظهور الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات
الظهور الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الظهور الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أتاحت لاند روڤر فرصة لإلقاء نظرة أولى على سيارة ديفندر الجديدة قبل انطلاقتها عالمياً في معرض فرانكفورت للسيارات في 10 سبتمبر.

 

وقد بدأ الطريق نحو الكشف عن أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة ومتانةً من لاند روڤر في أحد أكثر المواقع التي يصعب الوصول إليها على سطح الأرض، وذلك بين الأودية البالغ عمقها 300 متر في وادي القلاع في منطقة أخدود شارين النائية في كازاخستان.

 

على مدار 7 عقود من الابتكار الرائد عالمياً، احتلت سيارات لاند روڤر مكانة مميزة في قلوب المستكشفين، ووكالات العمل الإنساني، والعائلات المغامرة من مختلف أنحاء العالم، وتحتفظ ديفندر الجديدة هذا الإرث، بعد إثباتها لنفسها في أقسى البيئات على وجه الأرض.

 

وذلك إلى جانب الفخامة والإتقان الكبيرين في سيارات رينج روڤر والقدرات والميزات العملية لسيارات ديسكڤري الرياضية متعددة الأغراض، تأتي سيارة ديفندر الجديدة كاستمرار لسلالة سيارات لاند روڤر المميزة.

 

وتتوافر في ديفندر الجديدة مجموعة فريدة جدًا من القدرات وتقنيات الاستجابة لكل التضاريس، لتعيد تعريف روح المغامرة في القرن الحادي والعشرين، وتحافظ في الوقت نفسه على شخصية سيارة لاند روڤر المعروفة منذ 71 عاماً.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الظهور الأول لسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق "أبو" و"العسيلي" يتنافسان على أغنية "الجونة".. و"مي" تشدو بالإنجليزية
التالى أستون مارتن تطرح طراز “DBX” على طريقة جيمس بوند