أخبار عاجلة
هولاند: "في سوريا انتصر كل من لم نردهم أن ينتصروا" -
نائب يرفض مقترح تعديل قانون المحال العامة -
وفاة الفنان طلال الحربي في حادث سير بجدة -

إزالات فورية لـ41 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد بسوهاج

إزالات فورية لـ41 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد بسوهاج
إزالات فورية لـ41 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد بسوهاج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إزالات فورية لـ41 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد بسوهاج

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء لإزالات فورية في المهد لـ 41 حالة تعدي، وأبنية مخالفة بدون ترخيص، خلال الاسبوعين الماضيين.

 

 وأشار الأنصاري إلى أن مركز ومدينة البلينا أزال عدد 11 حالة تعدي على أملاك الدولة إزالة فورية في المهد، 4 منها تعدي على أملاك الدولة بقرية الغابات بمساحة 9 قراريط، و 4 حالات تعدي علي أملاك الدولة بقرية العرابة بمساحة 5 قراريط، بالإضافة إلى حالة تعدي على أملاك الدولة بقرية السلماني بمساحة 4 قراريط، وحالتين فى قرية الساحل بحري التابعة لمجلس قروي برديس بمساحة 6 قراريط.

 

اضاف أن مركز ومدينة دار السلام نفذ حملة إزالة فورية لحالة تعدي بالبناء على أملاك دولة بقرية أولاد يحي الحاجر على مساحة 3 قراريط، كما تم إزالة سور بطول 20 مترا، وارتفاع 3 أمتار تعدي على أراضي زراعية بناحية نجوع مازن شرق، مشيراً إلى إزالة 7 حالات تعدي على أراضي حماية النيل بمساحة 560 مترا، بقرية البلابيش على النيل في حملة إزالات لحماية النيل بجزيرة الدووم بالمركز.

 

 وفي مركز ومدينة طما، تم التصدى لحالتين مباني مخالفة خارج الحيز العمراني على مساحة 180 متر، بحوض محمد عطية بقرية العتامنة، مشيراً إلى إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمجلس قروية مشطا على مساحة 50 متر خارج الحيز العمراني.

 

وإزالة فورية لحالة تعدي بقرية تل الزوكي بأم دومة بمساحة 250متر، بالإضافة إلى إزالة حالتي تعدي بالبلوك الأبيض على مساحة 175 متر بحوض عطية موسى، وحالة أخرى على مساحة 80 متر بنجع العرب بمجلس قروي أم دومة، فضلاً عن إزالة حالة تعدي بالبناء لمنزل بنجع الخبرات مساحة 175 متر، وتم فك الشدة الخشبية، وكذلك إزالة 3 حالات تعدي بقرية جزيرة طما على مساحة 150 متر .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إزالات فورية لـ41 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد بسوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السبورة

السابق نجوم بوليوود في ضيافة «مودي» للاحتفال بالذكرى 150 لميلاد «غاندي»
التالى هكذا نعي أكرم حسني الفنان أحمد مكي في وفاة والده