أخبار عاجلة
آلاف السوريين يعودون إلى بلداتهم -
أكثر السائقين تهورا في العالم (صور) -

خاص.. تعرف على مصير فيلم "التجربة المكسيكية"‎

خاص.. تعرف على مصير فيلم "التجربة المكسيكية"‎
خاص.. تعرف على مصير فيلم "التجربة المكسيكية"‎

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص.. تعرف على مصير فيلم "التجربة المكسيكية"‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تعرض فيلم "التجربة المكسيكية" لعدة أزمات منذ بدايته، فقد تم تحضيره منذ 3 سنوات ثم توقف بسبب تعويم الجنيه وانشغال مؤلف العمل بمسلسل الزعيم عادل إمام "عوالم خفية"، وفى أكتوبر الماضى تجدد الأمل بعد الاستقرار على البدء فى تصويره وخاصة بعد إنتهاء التعاقد مع النجم العالمى جون سينا، والذى طالب بتعديل فى السيناريو بحيث لا يظهر بشخصية شريرة أو دموية وهو ما تم بالفعل، ولكن توقف الفيلم من جديد بسبب انشغال "جون سينا" بتصوير فيلم الأكشن والمغامرات "Project X" مع جاكى شان.

 

وكشف المؤلف محمود حمدان، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه كان من المقرر انطلاق تصويره فى منتصف مارس الماضى، ولكن توقف العمل بسبب ظروف إنتاجية ولا يعلم مصيره حتى الآن، وهو ينتمى لنوعية الأكشن كوميدى وكان سيشارك به 7 نجوم من مصر.

 

"التجربة المكسيكية" من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج حسن السيد، وإنتاج حسين القلا، وكان من المقرر تصوير مشاهده الأولى بالقاهرة ويتم استئناف أغلبها بالمكسيك.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خاص.. تعرف على مصير فيلم "التجربة المكسيكية"‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق وظائف خالية: وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين في معهد الإدارة العامة
التالى أستون مارتن تطرح طراز “DBX” على طريقة جيمس بوند