أخبار عاجلة
آلاف السوريين يعودون إلى بلداتهم -
أكثر السائقين تهورا في العالم (صور) -

إنجي المقدم لـ"أهل مصر": لم أتوقع النجاح الذي حققته في "ولد الغلابة" وانتظروا مفاجأة في حواديت الشانزليزيه

إنجي المقدم لـ"أهل مصر": لم أتوقع النجاح الذي حققته في "ولد الغلابة" وانتظروا مفاجأة في حواديت الشانزليزيه
إنجي المقدم لـ"أهل مصر": لم أتوقع النجاح الذي حققته في "ولد الغلابة" وانتظروا مفاجأة في حواديت الشانزليزيه

فنانة ومذيعة لا يختلف عليها اثنان.. حققت في الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة من خلال أدوارها في المسلسلات الدرامية، وأصبحت واحدة من أهم الفنانات المتواجدات حالياً على الساحة الفنية، فبعد تألق النجمة إنجي المقدم في تقديم دور "صوفيا" في مسلسل ليالي أوجيني في عام 2018، ثم تقديم دور رائع باللهجة الصعيدية في مسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا، حيث جسدت دور شقيقته "صفية"، في رمضان الماضي، وحالياً تشارك في مسلسل حواديت الشانزليزيه، المقرر عرضه قريباً على الشاشات، كان لـ"أهل مصر" حوار مع النجمة إنجي المقدم بعد تقديمها للمؤتمر الصحفي للدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي؛ حتى تشكف لنا عن أعمالها القادمة، وكيف استقبلت ردود الفعل القوية حول دورها في مسلسل ولد الغلابة والنجاحات التي حققتها الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.. بعد حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. علي ربيع: "كنت سبب في حاجه حلوه قوي"

ما هو شعورك أثناء تقديم المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة؟
سعيدة جدا بمشاركتي في المؤتمر؛ لأنه يعلن عن بدء فعاليات مهرجان كبير وأحبه جدا وأدعمه من قلبي؛ لأنني أحترمه كثيرا، وفخورة بأن أكون مشاركة ولو بجزء صغير في التحضير له، وسط مجموعة من الأشخاص أحبهم، وأقدر مجهوداتهم كثيرا.

لماذا لم يشارك فيلمك الجديد "رأس السنة" في مهرجان الجونة؟
كنت أتمنى أن يشارك الفيلم في المهرجان، ولكن لم تأتِ حتى الآن الموافقة من الرقابة، وأتمنى أن أشارك بفيلم في المهرجان الدورة القادمة.

هل توقعتِ النجاح الكبير الذي حققتِه بدورك في مسلسل ولد الغلابة؟
لم أتوقع أن يحقق كل هذا النجاح، كان سقف سعادتي في تحقيق النجاح بشخصية صوفيا التي قدمتها في مسلسل ليالي أوجيني، والحمد لله أني للعام الثاني على التوالي في رمضان أحقق نجاحا كبيرا بشخصية صفية في مسلسل ولد الغلابة، الذي سعدت كثيرا بالصدى الذي حققه عند المشاهد.

كيف استعددتِ لشخصية صفية في ولد الغلابة؟
استعددت في البداية باختيار دور جيد ومختلف عليَّ، ثم اجتهدت كثيرا في تقديم اللهجة الصعيدية بشكل محترم، وأنا سعيدة جدا به، والنجاح الذي حققته بشخصية صفية في مسلسل ولد الغلابة بفضل ربنا، ثم اختياري لدور مختلف بتقديم اللهجة الصعيدية بعد ما قدمت في العام الذي سبقه اللغة الإيطالية في مسلسل ليالي أوجيني، وأنا أحرص دائما على تقديم الأدوار المتنوعة والمختلفة، وعدم تكرار الشخصيات التي أقدمها.

ماذا عن دورك في مسلسل حواديت الشانزليزيه؟

أقدم دور "عايدة" في مسلسل حواديت الشانزليزيه، وهو دور مختلف تماما عليَّ، وسوف يكون مفاجأة للجمهور، وتدور أحداثه في فترة الخمسينيات، وأقدم دوري باللهجة المصرية وليس بأي لهجات أخرى مثل ما قدمت في الفترة الأخيرة.

متى يتم عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه؟
سيتم عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه في شهر أكتوبر القادم إن شاء الله، فنحن ما زلنا حتى الآن نصور مشاهده، وهو مسلسل من 45 حلقة، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين؛ كونه مسلسلا كبيرا يستحق النجاح.

أين أنتِ من السينما في الفترة الحالية؟
أنتظر عرض فيلم رأس السنة، وللأسف لم يعرض عليَّ بعده أي دور يشدني حتى أقدمه في السينما، ولكن أتمنى في الفترة القادمة أن أشارك في فيلم كبير بدور مختلف.

من النجم الذي تتمنين أن تشاركيه في أعمالك القادمة؟
هناك عدد كبير من النجوم أتمنى الوقوف أمامهم ومشاركتهم، مثل الفنان ماجد الكدواني، والنجم محمود حميدة، أتمنى التمثيل معهما؛ لأني أحبهما كثيرا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنجي المقدم لـ"أهل مصر": لم أتوقع النجاح الذي حققته في "ولد الغلابة" وانتظروا مفاجأة في حواديت الشانزليزيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق «إليسا» تصدم هؤلاء: «موتوا بغيظكم»
التالى أستون مارتن تطرح طراز “DBX” على طريقة جيمس بوند