أخبار عاجلة
شركة «نوبيا» تكشف عن هاتف جديد مخصص للألعاب -

شاهد: وفاة الطالبة ليان تركي مبارك تشعل مواقع التواصل

شاهد: وفاة الطالبة ليان تركي مبارك تشعل مواقع التواصل
شاهد: وفاة الطالبة ليان تركي مبارك تشعل مواقع التواصل

تفاصيل وفاة الطالبة ليان تركي مبارك تشعل مواقع التواصل

الرياض - سوا

اثارت حادثة وفاة الطالبة ليان تركي مبارك، اليوم الأربعاء، مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا موقع تويتر، مبدين غضبهم مما أسموه استهتارا بأرواح الطلاب الأطفال.

وقالت الناشطة فريدة في تغريدتها على "تويتر: "إذا قلنا على عباية الراس شيء اوطريقة الغطاء مو يعني اننا كفار قريش، لأن فعلاً طفله بيوم وليلة تعطيها عباية اكبر منها و مغطي عيونها طبيعي ماراح تعرف تتعامل و بتطيح و ممكن تتعرض للدهس!! بطلوا حركات اللي المثالية الكاذبة والنفاق على حساب الدين".

وقال عبد المجيد: "تبون تطلعون من غير ملابس براحتكم تبون تغيرون دينكم برضوا براحتكم بس كل حادث (قضاء وقدر) او (غلطه من انسان او انسانه ) تكبرون الغلطه وتدخلون الدين الله عطانا عقل و مقتنعين باللي نفعله ما علينا منكم انتم مثل الصرصور اللي يصفر ازعاج من غير فايده"

أما أحمد البلوي فقال: "الله يرحمها ويغفر لها السواق يجب ان يحاسب المفروض أن ينظر للمرآة الجانبية ويتأكد من نزول الفتاة " مبديا انزعاجه على الضحية و الحادثة المؤسفة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد: وفاة الطالبة ليان تركي مبارك تشعل مواقع التواصل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019