أخبار عاجلة
أول صور لـ جوزيه مورينيو في تدريبات توتنهام -
السعودية: «المرور» يُحذر من التفحيط -

فيديو.. أبرزها تيمون وبومبا وشركة المرعبين.. أعمال كرتونية لـ "هنيدي"

فيديو.. أبرزها تيمون وبومبا وشركة المرعبين.. أعمال كرتونية لـ "هنيدي"
فيديو.. أبرزها تيمون وبومبا وشركة المرعبين.. أعمال كرتونية لـ "هنيدي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. أبرزها تيمون وبومبا وشركة المرعبين.. أعمال كرتونية لـ "هنيدي"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 .

خفة ظله وتلقائيته وروح الفكاهة التي تطغي عليه دائمًا.. عوامل مكّنت الفنان الكوميدي محمد هنيدي من أن يحجز لنفسه مكانا وسط كوكبة الفنانين الكوميديين المتواجدين على الساحة الفنية.

واستغل "هنيدي" حب الأطفال لأعماله، ليحلق بعيدًا عن السائد، ويقدم الكوميديا التي اعتاد عليها وتميز في تقديمها، ولكن خارج حدود السينما والمسرح، من خلال مسلسلات وأفلام الكرتون، التي حققت شعبية كبيرة.

تعلُّق الأطفال بصوت "هنيدي" جعله يعيد التجربة مرة أخرى، ويبدو أنه على مشارف إنتاج عمل كرتوني آخر قريبًا، وهو ما أعلنه على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوها "انستجرام".

ونشر الفنان الكوميدي، مقطع فيديو، عبر انستجرام، تظهر فيه كواليس الفيلم الكرتوني "الفارس والأميرة"، حيث يُجسد هنيدي بصوته إحدى الشخصيات بالفيلم.

وعلق "هنيدي"، على الفيديو قائلا، "كواليس فيلم الفارس والأميرة، استنوا الفيلم قريب جدًا وتابعوا حساب الفيلم الرسمي عشان تعرفوا تشوفوه إزاي".

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Sep 16, 2019 at 1:07pm PDT

"الفارس والأميرة" ليس العمل الكرتوني الأول لهنيدي، بل سبق وأبدع في أعمال أخرى تستعرضها "الوطن" في التقرير التالي:

سوبر هنيدي

قدم محمد هنيدي الأداء الصوتي للكارتون الشهير "سوبر هنيدي" وتدور احداثه في سياق بوليسي كوميدي، وشارك في بطولته مع الفنان طلعت زكريا وحنان ترك، واستطاع من خلاله أن يصنع بصمة خاصة على أداء شخصية المحقق الذي يقوم بحل القضايا بطريقة مضحكة، وترك انطباع دائم لدى الأطفال إلى الآن، وساهم في حب الأطفال لها.

شركة المُرعبين المحدودة

"ماررد وشوشني".. شخصية المرعب الصغير مارد وشوشني، التي عرفها الأطفال بصوت محمد هنيدي خلال فيلم "شركة المُرعبين المحدودة" حققت نجاحا ضخمًا وأحبها الأطفال كثيرًا.

وهو العمل الذي تناول براءة الأطفال وتخويفهم بالليل، وشارك "هنيدي" بطولته مع سامي مغاوري "شلبي"، والفنانة حنان ترك.

سيد أندرويد

من خلال مسلسل كرتون "سيد أندرويد"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني عام 2016، اقتحم هنيدي عالم التكنولوجيا والإنترنت، وأضاف له العلاقات الإنسانية، التي تجمع بين التطبيقات الشهيرة، حيث تم تجسيد تويتر وانستجرام ويوتيوب وغيرها على هيئة أشخاص يتحدثون، وزعيمهم محمد هنيدي بشخصية "سيد أندرويد".

تيمون وبومبا

هو مسلسل كرتوني مقتبس من فيلم "الأسد الملك"، وتدور أحداثه حول "تيمون" محمد هنيدي، وهو نمس كسول دائما يستغل صديقة بومبا وينسب أفكارة اليه ولكن يحب صديقة بومبا كثيرًا، و"بومبا" سامي صلاح، في دور الخنزير طيب القلب لا يحمل في قلبه أي مشاعر خبيثة.

ونجح هنيدي في تقديم دور "تيمون" في فيلم الأسد الملك، ثم مسلسل تيمون وبومبا، وأصبحت شخصية النمس والخنزير أيقونة في مسلسلات الكرتون التي تتحدث عن الصداقة، ولهما أغنية شهيرة يرددها الأطفال إلى الآن، وهي "هاكونا ماتاتا".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. أبرزها تيمون وبومبا وشركة المرعبين.. أعمال كرتونية لـ "هنيدي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق نرمين الفقي تخطف الأنظار بصحبة صديقاتها
التالى التعليم تصدر قرار بشروط منح اجازة المعلمين.. مستند