أخبار عاجلة
رد قوي من مورينيو وسولشاير على تصريحات كلوب -
قطر تستغل النفوذ التركي في الصومال لنشر الإرهاب -

منى زكي تتغزل في إياد نصار: كسبت قلبي

منى زكي تتغزل في إياد نصار: كسبت قلبي
منى زكي تتغزل في إياد نصار: كسبت قلبي

القاهرة - Gololy

عبرت الفنانة المصرية منى زكي عن إعجابها الشديد بأداء الفنان الأردني إياد نصار في فيلم «الممر»، والذي حقق نجاحا كبيرا.

الفنان إياد نصار كان ضيفا على برنامج «أسرار النجوم» لبرنامج «نجوم إف إم»، وقالت منى زكي في مداخلة هاتفية: «إياد نصار من أكثر الناس المجتهده اللي اشتغلت معاهم، أتمنى له كل الخير لأنه دايما مختلف وبيشتغل على نفسه وبيجدد وبيحقق ده، سعيدة بنجاحه وأتمنى له المزيد».

منى زكي أضافت: « إياد نصار كسب قلبي، في الأول كنت اسمع عنه كلام كتير ومختلف، أرى اجتهاد على الشاشة، واسمع عنه كلام غريب، لكن عندما عملت معه عرفت الفكرة، أن هناك من يذهب إلى لوكيشن العمل للعب والمرح، لكن أنا وإياد كنا نركز على العمل».

يُذكر أن منى زكي شاركت الفنان إياد نصار في مسلسل «أفراح القبة»، والذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف.

إياد نصار قدم خلال فيلم “الممر” دور ضابط إسرائيلي، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منى زكي تتغزل في إياد نصار: كسبت قلبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق كريم فهمي ضمن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.. صور قديمة
التالى بعد رحيل والدها.. ابنة طلعت زكريا تشكر الرئيس السابق مبارك