أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

شاهد: لقطات من حفل زفاف حفيد الشيخ جابر الصباح الفاخر الذي أشعل الأجواء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد: لقطات من حفل زفاف حفيد الشيخ جابر الصباح الفاخر الذي أشعل الأجواء نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

تداول رواد السوشيال ميديا لقطات من حفل زفاف حفيد الشيخ جابر الصباح، والذي تميزت أجواؤه بالفخامة، وبدا ذلك واضحاً من مقاطع الفيديو المنتشرة.

فقد احتفلت عائلة الشيخ جابر الصباح بزفاف حفيده إلى حفيدة الشيخ سعد الصباح، حيث أقيمت المراسم داخل منزل عائلة العروس الذي تم تزيينه بشكل رائع ليتحول لقاعة عرس مذهلة وشديدة الفخامة، وذلك بدلاً من استئجار إحدى القاعات بتكلفة باهظة.
واستعرضت لقطات الفيديو المسربة زينة المنزل بالزهور والإضاءات المبهرة، كما تلقت العروس عدداً من الهدايا الفاخرة، من بينها أطقم ذهبية وساعات من ماركات شهيرة.
الجدير بالذكر أنه قد تم مؤخراً إطلاق اسم الشيخ جابر الصباح على طريق حيوي في أبها بمنطقة عسير بالسعودية، وذلك تخليداً لذكراه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد: لقطات من حفل زفاف حفيد الشيخ جابر الصباح الفاخر الذي أشعل الأجواء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق في عيد ميلاده الـ65.. محمد منير وتكريم خاص في مهرجان الموسيقى العربية
التالى وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن استضافة المعهد القومي للبحوث الفلكية للمدرسة العربية للفلك