أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

سلمى رشيد ترزق بمولودها الأول.. شاهد أول صورة له

القاهرة - Gololy

رزقت الفنانة المغربية سلمى رشيد بمولودها الأول، والذي أطلقت عليه اسم “يانيس”.

سلمى شاركت جمهورها بأول صورة تجمعها بمولودها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت وهي تحمله بين يديها، فيما حرصت على إخفاء معالم وجهه.

الفنانة المغربية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “”الحمد لله، مع طفلي يانيس”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها،والذين دعوا الله أن يحفظ لها مولودها.

وكانت الفنانة المغربية سلمى رشيد قد أقامت في شهر أغسطس الماضي حفل «بيبي شاور» لمولودها بحضور والدتها وأفراد أسرتها، وعدد من أقرب صديقاتها.

نجمة Arab Idol  حرصت على مشاركة محبيها بصور من أجواء الحفل الملكي، حيث غلب على مكان الحفل اللون الأزرق، كما تألقت الفنانة الشابة بقفطان شديد الأناقة، وزينت شعرها بمشغولات ذهبية زادت طلّتها صخباً.

ووفقاً للعادات المغربية، رسمت سلمى وصديقاتها ووالدتها على أيديهن نقوش الحناء، وفي لقطة سريعة لزوج الفنانة الشابة، ظهر في مقطع فيديو استعراضي للحفل، يضع يده على بطن زوجته، بينما لم يظهر وجهه، حيث كانت سلمى حريصة منذ بداية زواجها على اخفاء هويته عن الإعلام.

263883b912.jpg

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سلمى رشيد ترزق بمولودها الأول.. شاهد أول صورة له ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق خالد بن سلمان وأسبر يبحثان التعاون الاستراتيجي
التالى تعبيراً عن سعادتها.. الدموع تغلب الفنانة الكويتية حياة الفهد بعد ظهور ابنتها وحفيدها فجأة