أخبار عاجلة

فتاة تباغت الممثل السعودي مهند الحمدي وتقبّله

فتاة تباغت الممثل السعودي مهند الحمدي وتقبّله
فتاة تباغت الممثل السعودي مهند الحمدي وتقبّله

فتاة تباغت الممثل السعودي مهند الحمدي وتقبّله

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمقدم البرامج والممثل السعودي مهند الحمدي خلال مشاركته في إحدى الفعاليات.

كان حمدي يقف إلى جانب شابة من منظمات الحدث، فما كان منها إلا أن قامت بتقبيله بشكل مفاجئ قبل أن يتبادلا أطراف الحديث.

ولم تمر قبلات الشابة مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي التي أعادت نشر الفيديو وركزت الحديث على وسامة الحمدي الذي شعر بالاحراج.

فمن هو مهند الحمدي الذي شغل المواقع بوسامته؟
الحمدي من مواليد 29 يناير 1993-)، هو ممثل ومقدم برامج سعودي كما أنه ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي، او انفلونسر.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية (الكويت) عام 2015 ،انطلاقته كانت من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 ثم في المسرح الطفل في مسرحية “كوكينغ شو”،كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية،عام 2017 بدأ بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب في فبراير 2019 قدم برنامج “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي” من تقديم نادي الإبل على إم بي سي 3. يتنافس المشتركون في البرنامج ضمن فئة واحدة هي الشعر النبطي، وذلك لتعميق خصال هذا النمط الشعري العريق في نفوس الجيل القادم، وتعزيز الموهبة التي تناقلها الآباء عن الأجداد. يتولى تقييم المواهب لجنة مؤلفة من المشرف العام على جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي ناصر القحطاني، ومحمد السناني، وتركي الغنامي
يمثّل حمدي حالياً في مسلسل “جمان” الذي يعرض على شاشة MBC1 إلى جانب كل من نور الغندور وفوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدالله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فتاة تباغت الممثل السعودي مهند الحمدي وتقبّله ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أوقات الشام

السابق سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي
التالى شيرين رضا تمنح لقب «رجل العام» لهذا الشخص