أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

هل كنت تعتقده هندوسياً؟.. للمرة الأولى نجم الهند أميتاب باتشان يكشف عن حقيقة ديانته

بوليود - Gololy

خلال الاحتفال بذكرى المهاتما غاندي، كشف ممثل بوليوود السبعيني عن ديانته الحقيقية، في حلقة خاصة من البرنامج الشهير “من سيربح المليون”، حيث تمت دعوة عالم الاجتماع الدكتور بينديشوار باثاك ليكون متسابق أمام أميتاب باتشان.

خلال جزء من الحلقة ، كشف السيد باتشان أن لقبه “باتشان” وأنه لا ينتمي إلى أي دين، قال: “كان والدي ضد الانتماء الى أي دين، أشعر بالفخر عندما أقول إنني أول شخص يحمل هذا الاسم العائلي”. وأضاف الممثل: “عندما يأتي موظفو التعداد إلى منزلي، يسألونني عن ديني وأجيب دائمًا على أنني لا دين لي ، أنا هندي”.

وعن التزامه ببعض الطقوس التي تتأرجح ما بين الهندوسية والإسلام، تحدث باتشان أيضا عنها باعتبار أنها مجرد تقاليد جميلة يتبعها، لما بها من سمو واحترام.

وكان أميتاب قد قال بلقاء تلفزيوني سابق، في أثناء زيارة لمصر، إنه لا توجد أي مؤسسة في العالم تستطيع أن توحد الناس مثل السينما، معللا ذلك بأن المسلم والمسيحي والهندوسي جميعهم يتأثرون بنفس المشاهد التي تعرض أمامهم في الأفلام.

وعن السنوات الأخيرة في الهند، والتي شهدت تعصب ديني، قال باتشان أن أشهر ثلاثة ممثلين في الهند حاليا من المسلمين، في إشارة منه إلى الشهرة الواسعة التي حققها، شاروخان، وعامر خان، وسلمان خان، مؤكدا أن «الهنود يحبونهم ويتأثرون بهم بغض النظر عن ديانتهم».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل كنت تعتقده هندوسياً؟.. للمرة الأولى نجم الهند أميتاب باتشان يكشف عن حقيقة ديانته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق تردد قناة أبوظبي الرياضية hd1 الناقلة لمباريات اليوم
التالى أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة"