أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة"

أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة"
أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

قال الفنان أحمد حلاوة، أن الفترة الماضية شهدت تطورا مغايرا واصبحت الأعمال الفنية تباع باسم نجمها، لذا من الطبيعى أن تجد بعض كبار النجوم يحصلون على مبالغ كبيرة، مقارنة بباقى أفراد العمل.

وأضاف "حلاوة" خلال لقائه لبرنامج "المساء مع قصواء" على قناة "TeN" أن الناس لديها مفهوم خاطئ عن أموال الفنانين، فهم يرون أجور النجوم الكبار فقط، لكن لا يعلمون ظروف باقى الفنانين، مؤكدا أن هناك نجوما كثيرين باعوا عفش منازلهم حتى يتمكنوا من مواجهة ظروف الحياة، فضلا عن أن هناك كبارا رحلوا وهم فى حالة فقر شديدة رغم إنهم امتعوا المشاهدين مثل الكوميديان الكبير إسماعيل ياسين.

وأشار إلى أن الناس تنظر للأجور ولا تنظر لظروف الفنان، فلا أحد يعرف كيف يعيش عادل إمام، وكيف يعيش فنان مثل محمود ياسين وهو بعيد عن العمل منذ فترة كبيرة، موضحا أن نقابة المهن التمثيلية تقوم بصرف إعانات ومعاشات وأدوية لعدد كبير من الفنانين نظرا لظروفهم المعيشية الضعيفة.

وكشف عن أن هناك فنانين يخجلون من إعلان مرضهم حتى يشجعوا المنتجين على طلبهم للمشاركة فى أعمال فنية، حتى لو كانوا غير راضين عن تلك الأعمال، لافتا إلى أن هناك عملا شارك فيه مؤخرا جعله يصاب بالاكتئاب، لأنه لم يكن راضيا عن المشاركة فيه من البداية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق بالصور.. دوللي شاهين في ضيافة "وشوشة"
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر