أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

أبوهشيمة يكشف عن علاقته بعلي سالم المتهم بالتخابر في دويلة قطر

أبوهشيمة يكشف عن علاقته بعلي سالم المتهم بالتخابر في دويلة قطر
أبوهشيمة يكشف عن علاقته بعلي سالم المتهم بالتخابر في دويلة قطر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبوهشيمة يكشف عن علاقته بعلي سالم المتهم بالتخابر في دويلة قطر من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

عقب أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، على اتهام قطر لاثنين من المصريين وهما علي سالم، ووليد عبد العزيز بالتخابر مع الدولة المصرية، قائلًا: "ما يحدث دليلا على قمة إفلاس قطر"، موضحًا أنهما كانا يعملان في مؤسسة مدنية وهي بي إن سبورت.

وأضاف "أبو هشيمة"، خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه عندما أسس شركة إعلام المصريين قرر أن يستثمر في الإعلام الرياضي، فأنشأ قناة "أون سبورت"، وعرض عليها مواد رياضية حصرية.

وأضاف أنه تعرف على المهندس علي سالم وهو شخص يجب أن يفتخر به كل المصريين، أثناء فترة التجهيز لإطلاق باقة إعلامية بها قناة "بي إن سبورت" بنفس شكلها الحالي، كاشفا أن قطر غدرت بعلي سالم رغم أنه عمل معهم لمدة 23 سنة، لتواصله معه واتهموه بالتخابر. 

وشدد على أن علي سالم مريض وممنوع من الحصول حتى على حق الخروج من السجن مع إقامته جبريا في قطر، منوهًا أن قناة "بي إن سبورت" ادعت أنه خسرهم 60 مليون دولار، متابعًا: "دي مش قضية سياسية دي قضية رياضية".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبوهشيمة يكشف عن علاقته بعلي سالم المتهم بالتخابر في دويلة قطر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق أحمد حلاوة: "بعض الفنانين باعوا عفش بيتهم لمواجهة ظروف الحياة"
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر