أخبار عاجلة
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -
أصالة توضح تفاصيل أزمتها مع زوجها طارق العريان -

جي جي حديد تنقذ عرض «شانيل» من ورطة في أسبوع الموضة.. صور

جي جي حديد تنقذ عرض «شانيل» من ورطة في أسبوع الموضة.. صور
جي جي حديد تنقذ عرض «شانيل» من ورطة في أسبوع الموضة.. صور

ترجمة - Gololy

تدخلت جي جي حديد، العارضة الأمريكية والفلسطينية الأصل لإنقاذ شانيل خلال أسبوع الموضة، من موقف محرج، وقامت بسحب فتاة خارج العرض، وشوهد رئيس “شانيل” برونو بافلوفسكي وهو يضحك عندما أدرك ما حدث.

وكانت فتاة اقتحمت عرض “شانيل” ضمن أسبوع الموضة الذي يقام في عاصمة النور باريس حيث تنقلت بين عارضات الأزياء، الأمر الذي استدعى تدخل الأمن إلا أنها كانت تفلت منهم بتسريع حركتها في المشي، حتى استطاعت أن تتوسط العارضات وكأنها واحدة منهن.

وبحسب صحيفة فوج، فقد قام رئيس تحرير مجلة فاشونستا بالتقاط صورة لـ جي جي حديد وهي تواجه الموقف ووصفتها المجلة بـ”الأيقونية”.

وبعد إنقاذ جي جي حديد للموقف قام بعض المتابعين على موقع “تويتر” بوصفها بالبطلة الخارقة، وأنها لا تعبث مع العرض، فيما قامت شقيقتها بيلا حديد بالتعبير عن فخرها بها عبر “ستوري” على حسابها في “إنستجرام” ونشرت صورة أختها وكتبت عليها “أيقونية”.

وتعتبر جي جي حديد أحد أكثر عارضات الأزياء شهرة مع شقيقتها بيلا وصديقتها كيندال جينير، وحطمت جي جي الرقم القياسي لمعظم أغلفة مجلة “فوج” وصممت مجموعتها الخاصه لـ”تومي هيلفيغر” و”فوج للنظرات” و”ري بوك”، كما شاركت في أشهر العروض الرئيسية مثل فيكتوريا سيكرت وتومي هيلفيغر وشانيل وفرزاتشي وغيرهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جي جي حديد تنقذ عرض «شانيل» من ورطة في أسبوع الموضة.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق جورج قرداحى يصدم الجميع برأيه عن السعودية.. هذا ما قاله
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر