أخبار عاجلة
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -
أصالة توضح تفاصيل أزمتها مع زوجها طارق العريان -

فيديو الجمهور يحتشد أمام استاد الملك فهد بالسعودية قبل بدء حفل فرقة BTS الكورية بساعات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو الجمهور يحتشد أمام استاد الملك فهد بالسعودية قبل بدء حفل فرقة BTS الكورية بساعات من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

القاهرة- سما جابر الجمعة, 10/11/2019 - 20:47

دقائق قليلة تفصل الجمهور السعودي عن الحفل الأول لفرقة BTS الكورية الذي يقام باستاد الملك فهد الدولي ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء اليوم، الجمعة.

الجمهور يحتشد أمام استاد الملك فهد قبل حفل فرقة BTS  

وتداول عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات ترصد احتشاد عدد كبير من محبي الفرقة الكورية منذ صباح اليوم، أمام استاد الملك فهد الدولي، لحضور حفل فرقتهم الغنائية المفضلة.

وظهر في الفيديو عدد من الفتيات المعجبات بموسيقى فرقة BTS الكورية، اللاتي ينتظرن حضور الحفل، بالإضافة إلى حشد هائل من الحضور، الذين انتظروا لأكثر من 8 ساعات أمام بوابة الاستاد وفي الشوارع المجاورة، قبل بدء الحفل المنتظر منذ فترة.

احتفاء بفرقة BTS فور وصولها للسعودية  

وكانت فرقة البوب الكورية الجنوبية  "BTS" قد وصلت مساء أمس، الخميس، إلى مطار الرياض استعدادا لإحياء الفرقة أولى حفلاتها في المملكة، واستقبل المعجبين الذين تجمهروا في باحة مطار الرياض، الفرقة الشهيرة، بحفاوة ملفتة وبالهتافاتات والترحيب.

وفي سياق أخر، كان منظمو الحفل قد أعلنوا عن بيع كامل التذاكر المخصصة للجمهور، حيث ستكون أول فعالية في تاريخ السعودية تتم بحضورٍ كامل العدد داخل ستاد الملك فهد الضخم الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج.

معلومات عن فرقة BTS 

الجدير بالذكر أن فرقة BTS  تتكون من 7 أعضاء، ويقيمون جميعهم في مدينة سيول، وتشكلت الفرقة عام 2013 ولاقت شهرة واسعة بالعالم بعد اقتحامها عالم موسيقى البوب، وحصلت على العديد من الجوائز الهامة، كما أصبحت أول مجموعة K-pop تفوز بجائزة موسيقى Billboard.

بالإضافة إلى ذلك، سجلت فرقة BTS نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على تطبيق "أنغامي"، كما سيطرت على عالم Spotify عبر وصول ستة من أغانيها إلى قائمة الأغاني الـ10 الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة وأربعة أغاني من أصل عشرة في المملكة العربية السعودية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو الجمهور يحتشد أمام استاد الملك فهد بالسعودية قبل بدء حفل فرقة BTS الكورية بساعات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

السابق YALLA شووت PLUS مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال بث مباشر YALLA brazil كورة لايف اونلاين beIN LIVE ماتش NOW
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر