أخبار عاجلة
أول صور لـ جوزيه مورينيو في تدريبات توتنهام -
السعودية: «المرور» يُحذر من التفحيط -

أسامة محرز يكشف تفاصيل تعاونه مع ساندى‎ في ألبومها الجديد

أسامة محرز يكشف تفاصيل تعاونه مع ساندى‎ في ألبومها الجديد
أسامة محرز يكشف تفاصيل تعاونه مع ساندى‎ في ألبومها الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسامة محرز يكشف تفاصيل تعاونه مع ساندى‎ في ألبومها الجديد من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

أعرب الشاعر الغنائي أسامة محرز، عن سعادته بالتعاون مع المطربة ساندى، فى ألبومها الجديد بثلاث أغاني مختلفة، ومن المقرر طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف"أسامة"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سعيد بالعمل مع ساندى، مؤكدًا أنها لديها نظره فى الكلمات وتركز جدا كما إنها جريئه فى اختيار نوعية الأغاني التى تقدمها، وتسعى دائما لتقديم المواضيع المختلفه والجريئه.

وتابع أن الثلاث الأغاني التى يشارك بهم فى ألبوم ساندى الجديد هم الأغنية الأولي تنتمى للون الدرامي وهى بعنوان "علي خشبه المسرح"، وهى من ألحان محمد يحي وتوزيع اماديو، أما الأغنية الثانية فهى تدعو إلي التفائل والأمل وهى بعنوان "وريموت حياتك"، وهى من ألحام محمد يحي وتوزيع اماديو، وأما الأغنية الثالثة والأخيرة له فى الألبوم تنتمى للون الرومانسي وهى تحمل اسم "بطوله في روايه"، وهى ألحان علاء الراوي وتوزيع هاني ربيع، مشيرًا إلى أنها انتهت من تسجيل الأغاني، استعدادًا لطرحهم قريبا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسامة محرز يكشف تفاصيل تعاونه مع ساندى‎ في ألبومها الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

السابق نرمين الفقي تخطف الأنظار بصحبة صديقاتها
التالى التعليم تصدر قرار بشروط منح اجازة المعلمين.. مستند