أخبار عاجلة

محمد ثروت يحتفل بالمولد النبوي على مسرح الأوبرا

محمد ثروت يحتفل بالمولد النبوي على مسرح الأوبرا
محمد ثروت يحتفل بالمولد النبوي على مسرح الأوبرا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمد ثروت يحتفل بالمولد النبوي على مسرح الأوبرا نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

ضمن احتفاليات الأوبرا بذكرى المولد النبوى، قدم المطرب الكبير محمد ثروت، بمصاحبة فرقة الإنشاد الدينى وبقيادة المايسترو علاء عبدالسلام، مجموعة من الأعمال، منها، «أنوار محمد»، «قول لهم الله نصرنى»، «شفيع الإمام»، «يا رب أنا العبد الفانى»، «القلب يعشق»، «النبى ذاك الإمام»، «لأجل النبى»، «يا رسول الله أجرنا»، «روضة الهادى نبينا»، بالإضافة إلى «قمر» والتى شاركه الجمهور فى أدائها.

كما تضمنت ليلة الاحتفال بذكرى المولد النبوى فاصلاً للمنشدين، محمد عبدالحميد، بلال مختار، حسام صقر، إبراهيم فاروق، من خلال أعمال، «ليالى الحبيب»، «المولد أحمد»، «ألف صلاة عليه»، «حزت البهاء»، «مولد الهادى»، «نور ضياء».

وفى ثامن ليالى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، فى دورته الـ 28، قدم الفنان اللبنانى عاصى الحلانى حفلاً غنائيًا على المسرح الكبير، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجى.

قدم الحلانى عددا من أغنياته الخاصة، بدأها بـ«أرض الخير» وسط تفاعل جماهيرى كبير، وتلاها، «وأنا مارق مريت»، «بحبك وبغار»، «يا بائعين الصبر»، «ضيع نصيبى»، «مالى صبر» والتى قدمها بمشاركه ابنه وليد، بالإضافة إلى أغنيات، «الهوا طاير»، «إن كان عليا»، «ست الستات»، «قولى قولى»، «يا ديمة»، إلى جانب بانوراما غنائية من أعمال الراحل عبدالحليم حافظ، مختتمًا بـ«أحلف بسماها»، موجهًا التحية لمصر وتهنئة شعبها بمناسبة ذكرى المولد النبوى.

وبأغنيات الزمن الجميل، تغنت المطربة نهاد فتحى، بأغانى «القلب معاك»، «الدنيا غنوة»، «سنتين وأنا أحايل فيك»، كما قدم الفنان أحمد عفت، عددا من أعمال الراحل عبدالحليم حافظ، منها، «الحلو حياتى»، «بحلم بيك»، «أحبك»، «قارئة الفنجان»، بالإضافة إلى فقرة موسيقية على آلة القانون عزفها الدكتور ماجد سرور، والتى اشتملت على ألحان الموسيقار الراحل فريد الأطرش.

وأٌقيم على مسرح معهد الموسيقى العربية حفل ضمن سلسلة حلقات كلثوميات التى تقدمها فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشى حيث تغنت رحاب عمر، ومروة حمدى، بعدد من أعمال كوكب الشرق أم كلثوم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد ثروت يحتفل بالمولد النبوي على مسرح الأوبرا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق كندة علوش تدافع عن نفسها بعد هجوم السوريين عليها
التالى عروض أسواق المزرعة الغربية اليوم 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441 عروض الاثنين الطازج