أخبار عاجلة

دينا الشربيني بدون الهضبة في عزاء هيثم أحمد زكي (صور)

دينا الشربيني بدون الهضبة في عزاء هيثم أحمد زكي (صور)
دينا الشربيني بدون الهضبة في عزاء هيثم أحمد زكي (صور)

حرصت الفنانة دينا الشربيني، على الحضور لمسجد الشرطة في الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء في هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن دنيانا فجر الخميس الماضي، بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية، ويقام العزاء وسط حضور كبير من الفنانين والإعلاميين.

عزاء هيثم أحمد زكي
وظهرت دينا الشربيني في عزاء هيثم أحمد زكي بعينين دامعتين وفي شرود تام، وكان يقف برفقة الفنان أحمد زاهر وإيهاب فهمي وأحمد التهامي.


عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي، توافد عليه نخبة من مشاهير الفن والاعلام منهم إيهاب فهمي، وعمر مصطفى متولي، وهشام سليم، وناهد السباعي، وعمر السعيد، وهنا شيحة، ولميس الحديدي وياسمين رئيس ومحمد إمام، ومحمد هنيدي، ومحمد رمضان، ووائل الابراشى، وطارق علام، وأحمد حلمي، ونورا، وتامر حسني، وأحمد صلاح حسني، ونهال عنبر ونجلها المخرج حسام الحسيني، ووفاء عامر، وأيتن عامر وغيرهما.
اقرأ أيضا.. أحمد فهمي يثير الجدل بملابس غريبة في عزاء هيثم أحمد زكي

وكان في استقبال المعزين، أخو هيثم أحمد زكي غير الشقيق، رامي عز الدين، الذي وصل اليوم من العاصمة البريطانية لندن حيث يعيش برفقة والده هناك منذ فترة كبيرة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دينا الشربيني بدون الهضبة في عزاء هيثم أحمد زكي (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق حزن وبكاء وانهيار.. 20 صورة تلخص الليلة الحزينة في عزاء الراحل هيثم أحمد زكي
التالى خطة فرنسية لدفع تعويضات مالية لضحايا الاعتداءات الجنسية داخل الكنيسة