أخبار عاجلة

فيديو الطفل معتز هشام يتحدث عن كواليس ظهوره المثير للجدل في مسلسل "ممالك النار"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو الطفل معتز هشام يتحدث عن كواليس ظهوره المثير للجدل في مسلسل "ممالك النار" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

خطف الطفل معتز هشام الأضواء مؤخراً بعد ظهوره في أول حلقتين من مسلسل "ممالك النار" والذي جسد به دور "سليم الاول" في طفولته، وأثار الجدل بسبب مشاهده القوية في المسلسل.

طفل مسلسل "ممالك النار" يخطف الانظار على مواقع التواصل

وحل الطفل معتز هشام ضيفاً على برنامج "يحدث في مصر" للإعلامي شريف عامر على قناة "mbc مصر"، وتحدث عن دوره في مسلسل "ممالك النار" والذي انتهى في الحلقة الثانية بعدما جسد دور "سليم الاول" في طفولته، والذي يجسده الفنان محمود نصر في بقية حلقات المسلسل.

وقال معتز هشام إنه لم يتوقع أن يثير دوره الجدل على مواقع التواصل وأن يلقى كل هذا الاهتمام، وفوجيء بردود أفعال الناس حوله وعلى مواقع التواصل، وحكى رحلته مع الدور وقال إنه وجد إعلاناً للمسلسل وأجرى عدة اختبارات أمام الكاميرا قبل الاستقرار عليه لتقديم شخصية "سليم الاول" في طفولته.

طفل ممالك النار يكشف رد فعل نجوم المسلسل على دوره

وأضاف معتز هشام إنه لم يقلق من تقديم الشخصية بسبب الاستعدادات الكثيرة للمسلسل والتدريب المستمر على الدور واللغة، وبسبب دعم أسر الاطفال المشاركين معه في المسلسل لع وإشادات الممثلين، وأشار إلى أن الفنان محمود نصر قبل رأسه بعد عرض الحلقة الاولى وان الفنان خالد النبوي أشاد به وكشف عن تصويره لمشاهدة في أول حلقتين بالمسلسل في 4 أشهر بتونس.

وقال معتز هشام إنه حصل على أول أدواره من خلال مسلسل "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز، وقدم دور ابنه "عمر" في المسلسل، وعمل قبله في المسرح وقصور الثقافة في مسقط رأسه بالفيوم في مصر، وقال إنه يرغب في دخول المعهد العالي للسينما ولكن أسرته ترفض ذلك رغم عدم رفضهم له باحتراف التمثيل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو الطفل معتز هشام يتحدث عن كواليس ظهوره المثير للجدل في مسلسل "ممالك النار" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

التالى تركي آل الشيخ يُكرِّم أبطال آسيا في ليلة توشَّحت بالأعلام الزرقاء