أخبار عاجلة

ميريهان حسين تتحول لنسخة من المطربة فيروز.. هل تصدق أن يفعل الماكياج هذا؟.. صور

القاهرة - Gololy

 أكدت الفنانة المصرية ميريهان حسين على حبها الشديد للفنانة فيروز، وقررت أن تثبت هذا الحب بطريقة مختلفة.

ميريهان نشرت فيديو وصور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وهي تضع الماكياج، وترسم ملامحها لتكون صورة طبق الأصل من ملامح فيروز.

الفنانة المصرية قالت إنها تحب الرسم، وعادة ترسم صور لأصدقائها وعائلتها، وقررت هذه المرة أن ترسم على وجهها ملامح فيروز.

ميريهان علقت على الصور التي نشرتها وكتبت موجهة رسالة لفيروز في عيد ميلادها: «كل سنة وأنتي عشقي بالصيف والشتا والربيع والخريف».

يشار إلى أن ميرهان حسين شاركت في رمضان 2019 في مسلسل “علامة استفهام” بطولة محمد رجب، وقدمت فيه دور مغنية، وشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت مؤخرا في الموسم الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

f63bb79be9.jpg

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميريهان حسين تتحول لنسخة من المطربة فيروز.. هل تصدق أن يفعل الماكياج هذا؟.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق خاص:تفاصيل ومواعيد مسرحية "يا تصيب يا تخيب" لسمية الخشاب..تعرض خارج "موسم الرياض"
التالى تركي آل الشيخ يُكرِّم أبطال آسيا في ليلة توشَّحت بالأعلام الزرقاء