أخبار عاجلة
مصيلحي يتابع حالة "منعم" في تدريبات الطائرة -
تدريبات علاجية لرامي جنيدي لاعب سلة الأهلي -
سعد سمير يواصل جلسات العلاج الطبيعي -

مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت في أمريكا تسجل رقما قياسيا جديدا

مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت في أمريكا تسجل رقما قياسيا جديدا
مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت في أمريكا تسجل رقما قياسيا جديدا

انفق المتسوقون عبر الانترنت في الولايات المتحدة 4ر7 مليار دولار خلال تخفيضات موسم تسوق "الجمعة السوداء"، وذلك وفقا لبيانات مؤسسة أدوب أنالتكس.

ويمثل هذا الإنفاق رقما قياسيا جديدا لمشتريات يوم الجمعة السوداء عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. كما يجعله ثاني أكثر يوم مبيعات عبر الإنترنت في البلاد، حيث يقل قليلاً عن "سايبر مانداي" العام الماضي، والذي أنفق المستهلكون خلاله اكثر من هذا الرقم بـ 500 مليون دولار ، حسب بيانات أدوب أنالتكس.

وارتفعت مبيعات متاجر الإنترنت في يوم الجمعة السوداء بنحو 20 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، وفقًا لشركة أدوب، التي تقدر المعاملات في 80 من أكبر 100 شركة تجزئة أمريكية عبر الإنترنت.

وتتوقع مؤسسة التحليلات تسجيل رقم قياسي آخر في "سايبر مانداي" الذي يوافق 2 ديسمبر الجاري، متوقعة أن ينفق المستهلكون 4ر9 مليار دولار.

وبلغت المبيعات عبر الإنترنت في عطلة عيد الشكر يوم الخميس 28 نوفمبر الماضي رقماً قياسياً بلغ 4ر4 مليار دولار، بزيادة 20 بالمئة عن العام الماضي، وفقاً لتقديرات أدوب، وكان ما يقرب من نصف تلك المشتريات من الهواتف المحمولة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مبيعات "الجمعة السوداء" عبر الإنترنت في أمريكا تسجل رقما قياسيا جديدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق وظائف خالية: لحملة الثانوية .. وظائف شاغرة في «طيران أديل»
التالى وظائف خالية: «الدفاع» تفتح باب القبول للالتحاق بالخدمة العسكرية تخصص (أطباء)