سلمان خان يجدد عقده مع قناة "كولورز" الهندية

الأحد 1 ديسمبر 2019

591d431d49.jpg
سلمان خان يجدد عقده مع قناة

كتب

متابعات_السعودية نيوز

جدد النجم الهندي سلمان خان الملقب بـ"تايجر بوليوود" عقده مع قناة "كولورز" الهندية، التي يقدم من خلالها البرنامج الأشهر في الهند "بيج بوس".

 

وقّع سلمان عقد التجديد، الجمعة، بعد أن تم تعديل البنود ليزيد أجره 20 مليون روبية في الحلقة الواحدة، ليرتفع بذلك أجره في الحلقة إلى 80 مليون روبية (مليون و٢٠٠ ألف دولار)، ويبلغ إجمالي أجره خلال الموسم ما يقرب من 28.5 مليون دولار.

 

تُقدم الحلقات الأسبوعية من "بيج بوس" يومي السبت والأحد، وقد بدأ سلمان مشواره مع البرنامج الأكثر شعبية عام 2006.

 

"بيج بوس" هو برنامج ترفيهي تعتمد فكرته على وجود مشتركين من نجوم بوليوود في منزل لمدة 3 أشهر دون وسائل تواصل بالعالم الخارجي، ويتم تصوير حياتهم اليومية مع وجود مهام يجب تنفيذها، وفتح التصويت للمشاهدين للتصفية بين المشتركين وعددهم 12، حتى يحصد في النهاية شخص واحد لقب "بيج بوس" العام.

 

وتضم قائمة المشتركين هذا العام العديد من الأسماء اللامعة في عالم الدراما والسينما الهندية وكذلك عروض الأزياء، ويعد أبرزهم سيدهارت شوكلا وراشمي ديساي وعاصم رياض.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سلمان خان يجدد عقده مع قناة "كولورز" الهندية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

السابق وسط تصاعد تقارير الاعتزال.. أميتاب باتشان يطير إلى بولندا وسلوفاكيا لتصوير Chehre
التالى تركي آل الشيخ يُكرِّم أبطال آسيا في ليلة توشَّحت بالأعلام الزرقاء