رسميًا.. الأهلي يكشف عن إسم مديره الفني الجديد.. ومفاجآة قوية للجماهير الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رسميًا.. الأهلي يكشف عن إسم مديره الفني الجديد.. ومفاجآة قوية للجماهير الحمراء نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قالت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي منذ قليل، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أنهى بالفعل إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني صاحب السمعة الكبيرة في  الكرة العربية “رامون دياز”، وذلك ليكون هو المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء خلال الموسم الحالي، وذلك بعد نحو أسبوعين من إقالة المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” بعد خسارة اللقب الأفريقي على يد الترجي والخروج من البطولة العربية للأندية البطلة على يد نادي الوصل الإماراتي.

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية مقربة من إدارة الأهلي، فإن الأخير كان يفاضل بين الثنائي الأرجنتيني رامون دياز والأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، ليتم الإستقرار في النهاية على رامون دياز، وذلك بسبب خبرته الواسعة في مجال الكرة العربية خلال السنوات الماضية.

ومن المتوقع أن يصل رامون دياز إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل أن يوقع رسميًا على عقود توليه مسؤولية تدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك دون أن يكشف أي مصدر رسمي في الأهلي عن تفاصيل العقد أو حتى عن قيمة المقابل المادي الذي سيحصل عليه رامون دياز مقابل قيادته للمارد الأحمر في الموسم الواحد.

وكذلك تؤكد المصادر، بأن الجهاز الفني المعاون لرامون دياز سيكون كله من الأجانب، ومن الصعب أن يكون هناك أي مدرب مصري ضمن الجهاز.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. الأهلي يكشف عن إسم مديره الفني الجديد.. ومفاجآة قوية للجماهير الحمراء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق