الامارات: مريم المهيري: الامارات بلد الامان لمختلف الثقافات وتقودها قيم التسامح والانفتاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مريم المهيري: الامارات بلد الامان لمختلف الثقافات وتقودها قيم التسامح والانفتاح من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:٠٦ م

ابوظبي في الاول من ديسمبر/ وام / قالت سعادة مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي و" توفور54 " ان دولة الإمارات استطاعت في أقل من نصف قرن أن تتحوّل إلى أرض الفرص ودولة عصرية ومزدهرة تأتي في مصاف الأمم المتقدمة.

واضافت فى كلمة بمناسبة اليوم الوطني ال47 " واليوم، تتمتع دولتنا بمكانة متميّزة كوجهة عالمية لممارسة الأعمال وجذب الاستثمارات، ومركزاً لريادة الأعمال والابتكار، بفضل ما تمتلكه من بيئة استثنائية مدعومة بكافة الإمكانات والمقومات. في الإمارات تعلمنا أن نجتهد ونبتكر ونقود، فالفرص كثيرة ولا وجود لكلمة مستحيل في قاموسنا." واكدت ان "وطننا الإمارات هو بلد الأمان، يعيش تحت سمائها مختلف الثقافات وتقودها قيم التسامح والانفتاح، والفضل كله يرجع إلى قيادتنا الحكيمة التي تؤمن بأهمية ترسيخ قيم التعايش والاحترام المتبادل.

فلنحتفي في يومنا الوطني الـ 47 بكافة إنجازات هذا الوطن الشاب ولنحتفل بمستقبله المشرق".

وام/ريم الهاجري/إسلامة الحسين


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: مريم المهيري: الامارات بلد الامان لمختلف الثقافات وتقودها قيم التسامح والانفتاح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق