الامارات: غرفة تجارة الشارقة : نفخر بالانتماء لهذا الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غرفة تجارة الشارقة : نفخر بالانتماء لهذا الوطن من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

السبت، ١ ديسمبر ٢٠١٨ - ٥:١٠ م

الشارقة في الأول من ديسمبر /وام/ أكد سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن "اليوم الوطني" هو يومٌ يقف فيه شعب الإمارات الذي بات من أسعد شعوب الأرض لأداء تحية الفخر لوطنهم ولإعلان فرح الانتماء لدولتهم التي أصبحت في صدارة الدول.

وقال العويس في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للدولة في هذا اليوم نستعيد ذكرى الآباء المؤسسين الذين وضعوا القواعد الأساسية لبنيان دولتنا وأطلقوا مسيرتها الحافلة بالانجازات والتي تمضي على درب التطور والرخاء .. مؤكداً أن النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها الدولة تعكس الرؤى الخلاقة والرغبة الطموحة والعزيمة الصادقة التي تسلحت بها القيادة الرشيدة لبناء نموذج عالمي يحتذى به في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.

وتوجه العويس بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة لما تبذله في سبيل رفعة الدولة وعلو مقامها بين الأمم ومن أجل إسعاد شعب الامارات وتوفير رغد الحياة له وللأجيال القادمة.

وام/بتول كشواني/عماد العلي


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: غرفة تجارة الشارقة : نفخر بالانتماء لهذا الوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق