أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من ضم “رينالدو” -

الجزائر اليوم/ المولودية ترهن حظوظها في التأهّل

الجزائر اليوم/ المولودية ترهن حظوظها في التأهّل
الجزائر اليوم/ المولودية ترهن حظوظها في التأهّل
المولودية ترهن حظوظها في التأهّلكأس العرب للأندية البطلة علي بهلولي نشر في الشروق اليومي يوم 31 - 01 - 2019اكتفى فريق مولودية الجزائر مساء الخميس، بِنتيجة التعادل السلبي مع ضيفه نادي المريخ السوداني. وهو ما يُعقّد مأمورية زملاء المدافع عبد الرحمان حشود في افتكاك بطاقة التأهّل.وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب "5 جويلية 1962″، ضمن إطار ذهاب ربع نهائي كأس العرب للأندية البطلة. تحت إدارة حكم الساحة التونسي يوسف السرايري. وسنحت لِفريق مولودية الجزائر فرصة التسجيل بعد 11 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني، لكنه فشل في تحويلها إلى هدف، لمّا أهدر متوسط الميدان عبد الرحمان بورديم ركلة جزاء. ويبقى التقني عادل عمروش مدرب المولودية مطالبا بِإيجاد الحلول في مباراة العودة، إن أراد أن يتأهّل فريق الأخضر والأحمر إلى نصف النهائي. ولو أن المأمورية ستكون جدّ صعبة أمام مُمثّل الكرة السودانية، الذي يملك تقاليد عريقة في المنافسات القارية والإقليمية، وتعوّد على الإستثمار جيّدا في عاملَي الأرض والجمهور. وتُجرى مباراة العودة بِالسودان، مساء ال 16 من فيفري المقبل.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجزائر اليوم/ المولودية ترهن حظوظها في التأهّل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جزايرس

السابق في مثل هذا اليوم.. محمد صلاح يسجل أول أهدافه مع ليفربول (فيديو)
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي