أخبار عاجلة
شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب كارثة -

انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت

انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت
انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت
عماد الدين صابر نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

مشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى والوحدات الخاصة للجانبين

انطلقت فاعليات التدريبات المشتركة «الصباح 1» و«اليرموك 4» بالتزامن بين عناصر من القوات المسلحة المصرية والكويتية بدولة الكويت الشقيقة والتى تستمر عدة أيام، حيث وصلت عناصر من القوات الجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوى والقوات الخاصة المصرية عبر المنافذ البحرية والجوية الكويتية .
وتشمل فاعليات التدريب «الصباح 1» عقد المحاضرات النظرية والعملية ومؤتمرات ماقبل الإبحار وتنسيق الجهود لتنفيذ الأنشطة التدريبية المخططة والتى تتضمن تنفيذ عمليات مشتركة بالتعاون بين عناصر القوات الجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوى والقوات الخاصة .
كما تشمل أنشطة التدريب الجوى المصرى الكويتى «اليرموك 4» التدريب على تنفيذ عدد من الطلعات الجوية الهجومية والدفاعية على الأهداف الحيوية لتعزيز القدرة على إدارة أعمال قتال جوية مشتركة باستخدام التشكيلات الجوية للجانبين ، حيث بدأ التدريب بتوحيد المفاهيم العملياتية بين الطياريين والأطقم الجوية المشاركة بما يسهم فى صقل المهارات والوصول إلى أنسب أساليب التعاون المشترك بين الجانبين كذلك التدريب على أعمال الاستطلاع الجوى للأهداف المعادية وتنفيذ عدة تشكيلات جوية مختلفة.
جدير بالذكر أن تدريب «الصباح 1» ينفذ لأول مرة بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة كما ينفذ التدريب الجوى المصرى الكويتى المشترك «اليرموك 4» بالتبادل بين القوات الجوية المصرية والكويتية بما يسهم فى دعم أواصر علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين لمواجهة جميع التحديات المشتركة التى قد تتعرض لها المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق التدريبات المشتركة «الصباح 1» و «اليرموك 4 » بين مصر والكويت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق "المشاط" تلتقي رئيس شركة MasterCard لتعزيز الحلول الرقمية في مجال السياحة
التالى الشماع يحصد فضية 200 متر متنوع بالألعاب الإفريقية