أخبار عاجلة
الآن أحدث أسعار حديد التسليح الخميس 18-7-2019 -
رصد أسعار الأسمنت اليوم الخميس 18-7-2019 -
رئيس سموحة يقدم واجب العزاء في شقيق التوأم -

ساندرز: ترامب اختيار إلهى!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ساندرز: ترامب اختيار إلهى! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

ساندرز: ترامب اختيار إلهى!
الأنباء نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

وصفت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض تولي دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية بأنه اختيار الإرادة الإلهية، وأنه نجح في الاحتفاظ بدعم الفئات الأكثر تدينا في الولايات المتحدة، لحرصه علي الوفاء بالتعهدات التي قطعها علي نفسه.
وأكدت ساندرز، خلال مقابلة مع المحطة التلفزيونية «سي.بي.إن»، اعتراضها علي وصف رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي مشروع « الجدار الحدودي» الذي يتبناه ترامب بأنه «غير أخلاقي».
وأكدت ساندرز أن اضطلاع ترامب بدوره كرئيس لأمريكا يتوجب عليه حماية أرواح مواطنيه تعد مسألة أخلاقية، في إشارة لاعتبار الإدارة الأمريكية الهجرة الوافدة عبر الحدود الجنوبية مع المكسيك تهديدا أمنيا. وتأتي تصريحات ساندرز فيما قدم جمهوريو مجلس النواب والشيوخ دعمهم مجموعة من التشريعات التي تتعارض مع سياسات ترامب، فيما يتعلق بسحب القوات الأمريكية من سوريا وأفغانستان وتضع اشتراطات صارمة لتنفيذ هذه الخطوة.
‫[تفاصيل أخرى ص8]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساندرز: ترامب اختيار إلهى! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق بالصور.. مراسم تشييع جثمان خالد بن سلطان بن محمد القاسمي
التالى رئيسا وزراء مصر والأردن يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم