أخبار عاجلة
فيديو| هشام سليم يهاجم الخطيب من جديد -

اتحاد الطلاب عن تعديلات جدول الثانوية العامة: هناك مفاجأة قوية للطلاب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد الطلاب عن تعديلات جدول الثانوية العامة: هناك مفاجأة قوية للطلاب من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء المناقشات مع اتحاد طلاب المدارس حول جدول امتحانات الثانوية العامة.

وأشار أمين اتحاد الطلاب، فيصل عمر، أن المناقشات تشهد تعاون كبير من قبل المسئولين بالوزارة، لإحداث تعديلات على الجدول، وترتيب المواد به، لافتًا أن التعديلات ستكون بها مفاجأة كبيرة للطلاب، وسوف يتم الإعلان عنها بعد اعتماد الجدول من قبل وزارة التربية والتعليم.

ولفت فيصل عمر، أن التعديلات ستكون مرضية لكافة الطلاب، وللثلاثة شعب، لافتًا أن المفاجأة سارة جدًا للجميع، ومريحة للطلاب بكافة الشعب الدراسية.

وأشار أن الاتحاد كان حريصًا على توصيل رأي الطلاب عن الجدول، وأنه كان هناك استجابة كبيرة من الوزارة والمسئولين حول ما يرغب به الطلاب بجدول الامتحانات.

وكان قد اجتمع بعض المسئولين من وزارة التربية والتعليم، واتحاد الطلاب، ورئيس الأمناء والآباء المهندس أحمد كمال، لمناقشة الجدول المقترح، وأكدت المصادر بالوزارة أن الجدول سوف يتم اعتماده خلال الأيام القليلة المقبلة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتحاد الطلاب عن تعديلات جدول الثانوية العامة: هناك مفاجأة قوية للطلاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق تعادل سلبي بين الأهلي والاتحاد في الشوط الأول
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة