أخبار عاجلة
الإنتاج الحربي يهزم بتروجت بثنائية وديا -

يحمل اسم قائد اشتهر بقسوته.. تاريخ وحكايات "أمير الجيوش" ب"مكان فى الوجدان"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يحمل اسم قائد اشتهر بقسوته.. تاريخ وحكايات "أمير الجيوش" ب"مكان فى الوجدان" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يحمل اسم قائد اشتهر بقسوته.. تاريخ وحكايات "أمير الجيوش" ب"مكان فى الوجدان"
راديو نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

تتناول الحلقة الجديدة من برنامج "مكان فى الوجدان" على راديو الأهرام تاريخ وحكايات شارع أمير الجيوش، والذى يبدأ من ميدان باب الشعرية وينتهى عند شارع المعزلدين الله الفاطمى، ويحمل اسم أمير الجيوش بدر الجمالى، تخليدا لذكراه، حيث عمل على إعادة النظام للعاصمة الفاطمية، وعند دخوله قوبل بترحاب شديد لثقة الجميع فى قدرته على إنقاذ الناس من المجاعة وسطو الأتراك، فقد كان يتميز بالقسوة الشديدة، حيث لم يكن يتردد فى قتل أى متمرد، وساهمت تلك الشدة فى أن يسود النظام البلاد من الإسكندرية إلى أسوان.

"مكان فى الوجدان" إعداد وتقديم: دينا القلش
إخراج: محمد شعبان

للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/AlAhramRadio/


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يحمل اسم قائد اشتهر بقسوته.. تاريخ وحكايات "أمير الجيوش" ب"مكان فى الوجدان" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق رئيس الوزراء العراقي يعلن الحداد بالبلاد على ضحايا العبارة في الموصل
التالى منظمة العفو الدولية تدعو قوات الأمن الجزائرية إلى ضبط النفس