بعد حادث محطة مصر.. ادخل "جوا الكادر" وفكر قبل إيلام الآخرين فى "كلام أراجوز"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد حادث محطة مصر.. ادخل "جوا الكادر" وفكر قبل إيلام الآخرين فى "كلام أراجوز" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

بعد حادث محطة مصر.. ادخل "جوا الكادر" وفكر قبل إيلام الآخرين فى "كلام أراجوز"
راديو نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

الأراجوز" فى الحلقة الجديدة من برنامج "كلام أراجوز" على راديو الأهرام يناقش كيف تؤثر الكلمة والمشهد والصورة في حياة الآخرين.. ويناشد الجميع التفكير قبل إيلام الآخرين وتذكيرهم بوجعهم، وأن يضع كل منا نفسه داخل كادر الصورة قبل خسارة الأخلاق والقيم والصداقة وحرمة الأموات، التي تاهت بين هوس استخدام التكنولوجيا.

"كلام أراجوز" إعداد وتقديم: مى إسماعيل
إخراج: محمد شعبان
للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos
ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/AlAhramRadio/


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد حادث محطة مصر.. ادخل "جوا الكادر" وفكر قبل إيلام الآخرين فى "كلام أراجوز" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق قبل ساعات من أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ"جبهة النصرة".. ننشر قرار إحالة أعضاء التنظيم لـ"أمن الدولة طوارئ".. خططوا لاغتيال السفيرة الأمريكية خلال زيارتها "السيد البدوى".. ومتهم يروى رحلته للجهاد بسوريا
التالى اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز قبل قليل .."تفاصيل"