المغرب اليوم/ المغرب يُحبط تهريب الكوكايين الخام.. الشحنات خبأها في أمعائه وجسده -صور

المغرب يُحبط تهريب الكوكايين الخام.. الشحنات خبأها في أمعائه وجسده -صوراليوم 24 نشر في اليوم 24 يوم 28 - 02 - 2019تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، زوال اليوم الخميس، من توقيف مواطن من جنسية برازيلية يبلغ من العمر 31 سنة، وذلك بعد ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب كيلوغرامين وخمسة غرامات من مخدر الكوكايين الخام.وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بعد وصوله على متن رحلة جوية قادمة من مطار ساو باولو، في انتظار المغادرة في نفس اليوم على متن رحلة جوية متوجهة نحو العاصمة الفرنسية باريس، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز شحنات الكوكايين مخبأة بعناية بحزام بلاستيكي ملفوف على جسده، فيما أكد الفحص الطبي احتمال تهريبه لكميات ضافية من نفس المخدر داخل أمعائه. وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية في انتظار تفريغ كبسولات الكوكايين واستقرار حالته الصحية، من أجل إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ المغرب يُحبط تهريب الكوكايين الخام.. الشحنات خبأها في أمعائه وجسده -صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

السابق قبل ساعات من أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ"جبهة النصرة".. ننشر قرار إحالة أعضاء التنظيم لـ"أمن الدولة طوارئ".. خططوا لاغتيال السفيرة الأمريكية خلال زيارتها "السيد البدوى".. ومتهم يروى رحلته للجهاد بسوريا
التالى اختطاف قائد الشرطة العسكرية بتعز قبل قليل .."تفاصيل"