أخبار عاجلة
رويس يشيد ببروسيا دورتموند أمام كولن ولكن .! -
السودان: استئناف محاكمة عمر البشير -
كونتي يهدد رونالدو في الموسم الجديد -

الإخوان وتزييف الوعى

الإخوان وتزييف الوعى
الإخوان وتزييف الوعى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإخوان وتزييف الوعى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

الإخوان وتزييف الوعى
رأى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

كانت مفضوحة جدا، وتصل إلى حد الحقارة، تلك المتاجرة الرخيصة بدماء ضحايا حادث قطار محطة مصر التى مارستها مواقع التواصل الاجتماعى التابعة للجماعة الإرهابية.
لقد تركت هذه المواقع آلام المصابين وأهل الضحايا وتفاصيل الحادث وراحت تبث فيديوهات مجتزأه للرئيس عبدالفتاح السيسي، فى حملة مغرضة ما لبث أبناء الشعب أن كشفوها بسرعة وردوا عليها من خلال وسائل التواصل أيضا.
إن الشعب المصرى يدرك حقيقة اللعبة الآثمة الممنهجة التى يلعبها الإخوان. إنهم لا هدف لهم إلا تزييف الوعى الجمعى للمصريين باستخدام الأكاذيب للحشد ضد الدولة سعيا لهدمها، وذلك من خلال نشر حالة من الإحباط واليأس والاكتئاب بين الجميع.
غير أن الذى لا يعرفه هؤلاء الحمقى أن الشعب كشف لعبتهم، لأنه أذكى منهم جميعا. ويوقن المصريون الآن أن الإخوان طوال تاريخهم كاذبون ويكذبون حتى صار الكذب كالهواء الذى يتنفسونه، كما يعرف المصريون مدى التخبط واليأس اللذين لدى قيادات هذه الجماعة الضالة بعد أن كشفهم شباب الجماعة، وكيف أنهم يتاجرون بدماء هذا الشباب المخدوع لتحقيق أغراضهم السياسية الخفية. ومع ذلك فإن هؤلاء القادة المجرمين هم أول من يعرف أن المصريين لا يمكن الضحك عليهم، أو تزييف وعيهم، بمجرد بث مقطع فيديو مجتزأ أو محرف، أو صرخات مذيع حاقد مأفون.
لمزيد من مقالات رأى الأهرام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإخوان وتزييف الوعى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق فلسطين الان ادعيس يحذر من هدم الأقصى بسبب حفريات الاحتلال
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي