أخبار عاجلة
فيديو| هشام سليم يهاجم الخطيب من جديد -

فرانشيسكو روكا: السياسات الجديدة للحد من الهجرة ستزيد المعاناة الإنسانية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فرانشيسكو روكا: السياسات الجديدة للحد من الهجرة ستزيد المعاناة الإنسانية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 مارس 2019 .

فرانشيسكو روكا: السياسات الجديدة للحد من الهجرة ستزيد المعاناة الإنسانية
حسام عبد الشافى نشر في الموجز يوم 11 - 03 - 2019

يعقد فرانشيسكو روكا، رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، عدد من اللقاءات الإعلامية يومي 12 و 13 مارس، خلال معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد) الذي سيعقد في الإمارات العربية المتحدة في منتصف شهر مارس الجاري. وسيتحدث روكا عن الاحتياجات الإنسانية المتزايدة، وسيعبر عن المخاوف من ظهور سياسات تم تصميمها للحد من الهجرة، ولكنها ستؤدي الى زيادة المعاناة الإنسانية وضعف الأشخاص الذين يبحثون عن الأمان والكرامة.
بالإضافة إلى موضوع الهجرة، سيتحدث أيضاً عن مجموعة من القضايا الإنسانية الأخرى، بما في ذلك الوضع الإنساني في فنزويلا (بعد زيارته الميدانية هناك) ومؤتمر المانحين لدعم مستقبل سوريا الذي سيعقد في بروكسل، ببلجيكا والذي سيحضره السيد روكا مباشرة بعد مؤتمر ديهاد.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فرانشيسكو روكا: السياسات الجديدة للحد من الهجرة ستزيد المعاناة الإنسانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق نبيله مكرم تشهد توقيع بروتوكول للتعاون بين وزارة الدولة للهجرة وبرنامج الأغذية العالمي
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة