تنظيم داعش والاتجار في البشر.. أبرز محاكمات الأربعاء

تنظيم داعش والاتجار في البشر.. أبرز محاكمات الأربعاء
تنظيم داعش والاتجار في البشر.. أبرز محاكمات الأربعاء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تنظيم داعش والاتجار في البشر.. أبرز محاكمات الأربعاء نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

يمر قطار اليوم الأربعاء، بعدد من المحاكمات الهامة، منها محاكمة 44 متهمًا بينهم اللاعب حمادة السيد لاعب فريق كرة القدم بنادي أسوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية ولاية سيناء"، فيما تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حكمها في قضية محاكمة متهم بالتجمهر واستعراض القوة في منطقة الزاوية الحمراء، فيما يتم نظر أولى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الإتجار بالبشر، بينما تنظر محكمة النقض، طعن المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث سوهاج.

محاكمة أعضاء تنظيم داعشتنظر الدائرة 30 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، محاكمة 44 متهمًا بينهم اللاعب حمادة السيد لاعب فريق كرة القدم بنادي أسوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية ولاية سيناء". وأسندت النيابة العامة للمتهمين؛ تولي قيادة في جماعة إرهابية داخل البلاد تسمى "ولاية سيناء"، والتخطيط لاستهداف

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنظيم داعش والاتجار في البشر.. أبرز محاكمات الأربعاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق إيطاليا تبدأ رسميا بناء جسر طريق جنوة السريع الجديد
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر