أخبار عاجلة
حظك وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 21 أبريل -
معركة المحتوى -
7 شواهد على وجود الخالق (1) -

خطوات تشغيل الإنترنت على تابلت وزارة التربية والتعليم الصف الآول الثانوي | we sim تشغيل شريحة المصرية للإتصالات علي تابلت الوزارة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خطوات تشغيل الإنترنت على تابلت وزارة التربية والتعليم الصف الآول الثانوي | we sim تشغيل شريحة المصرية للإتصالات علي تابلت الوزارة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

نقدم لكم اليوم أعزائي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام ،شرح خطوات إضافة نقطة وصول إلى تابلت الصف الأول الثانوي لتشغيل الأنترنت بشكل مجاني بالصو، وذلك بعد استلام شريحة شركة المصرية للاتصالات we ،التي قامت وزارة التربية والتعليم  بتوزيعها؛ وذلك لتشغيل بنك المعرفة علي تابلت وزارة التعليم بشكل مجاني، تابعونا وذعوا المقالة بالمفضلة ليصلكم كل ماهو جديد.

تشغيل شريحة الإنترنت على تابلت أولى ثانوي

الخطوة الأولي :

تأتي الشريحة بثلاثة مقاسات، قم بإختيار المقاس الموضح في الصورة وهو المناسب لمكان الشريحة في تابلت الصف الأول الثانوي، ثم قم بانتزاعه .

 

الخطوة الثانية :

قم بفتح المكان المخصص لتركيب sim ، في تابلت وزارة التربية والتعليم كما هو موضح بالصورة عن طريق سحب الدرج لأعلي من المكان المنخفض به.

الخطوة الثالثة:

بعد تركيب الشريحة، سيطلب منك التابلت إعادة التشغيل اضغط عليها وسوف يتم إغلاق التابلت وفتحه مرة أخري.

الخطوة الرابعة

اضغط علي الضبط واتبع الصور التالية..

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خطوات تشغيل الإنترنت على تابلت وزارة التربية والتعليم الصف الآول الثانوي | we sim تشغيل شريحة المصرية للإتصالات علي تابلت الوزارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق الامارات: محمد بن راشد يشهد جانبا من منافسات الألعاب الحكومية
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة