أخبار عاجلة
فيديو| هشام سليم يهاجم الخطيب من جديد -

عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي يٌسعد الملايين من “أصحاب المعاشات” منذ قليل

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي يٌسعد الملايين من “أصحاب المعاشات” منذ قليل نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية منذ قليل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر الحكومة المصرية بضرورة أن يتم سحب لاستشكال على الحكم الصادر بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات، مطالبًا الحكومة بعرض الأمر على الجمعية العمومية في مجلس النواب لتقوم الأخيرة بإستطلاع رآي في بيان التسوية.

وبحسب ما ذكرته مصادر رسمية، فإن الحكومة المصرية كانت قد تقدمت بإستشكال بهدف وقف  تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر في 21 فبراير الماضي بأحقية أصحاب المعاشات في صرف العلاوات الخمس الأخيرة، وقد تم تحديد جلسة لها، ولكن الرئيس السيسي قد طالب الحكومة بسحب هذا الإستشكال على الفور.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن كون الحكومة المصرية لديها النية لتنفيذ قرار المحكمة، وذلك عقب وصوله إلى وزارة التضامن الاجتماعي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي يٌسعد الملايين من “أصحاب المعاشات” منذ قليل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق المغرب اليوم/ غياب هازارد عن التشكيل المثالي لانجلترا يغضب شيلسي
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة