أخبار عاجلة

شاهد| وفاة «هيا بنت محمد» جدة تركي آل شيخ منذ قليل.. وأول تعليق من نادي بيراميدز

شاهد| وفاة «هيا بنت محمد» جدة تركي آل شيخ منذ قليل.. وأول تعليق من نادي بيراميدز
شاهد| وفاة «هيا بنت محمد» جدة تركي آل شيخ منذ قليل.. وأول تعليق من نادي بيراميدز

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد| وفاة «هيا بنت محمد» جدة تركي آل شيخ منذ قليل.. وأول تعليق من نادي بيراميدز نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

نعى منذ قليل نادي بيراميدز المصري ” هيا بنت محمد العريني ” جدة رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ورئيس النادي ” تركي آل شيخ”، والتي وافتها المنية منذ قليل مساء اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2019.

وفاة جدة تركي آل شيخ

حيث أعلن منذ قليل ” تركي آل شيخ” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” حيث كتب قائلاً: ” إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغاليه هيا بنت محمد العريني”.

وتابع رئيس هيئة الترفيه موضحاً أنه سوف يتم الصلاة عليها غداً الثلاثاء  من جامع الملك خالد بأم الحمام: ” سيتم الصلاة عليها غدا بإذن الله بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام، والدفن بمقبرة العودة بالدرعية”.

نسأل الله تعامل أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، ونعرض على حضراتكم صورة من النعي الذي نشره نادي بيراميدز

تركي آل شيخ

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد| وفاة «هيا بنت محمد» جدة تركي آل شيخ منذ قليل.. وأول تعليق من نادي بيراميدز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق 12 توصية حصيلة مؤتمر جامعة سوهاج العلمي العربي
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة