أخبار عاجلة
فيديو| هشام سليم يهاجم الخطيب من جديد -

الرئيس «السيسي» ينتصر لأصحاب المعاشات بشأن ضم الـ5 علاوات.. والبدري فرغلي يتسأل

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الرئيس «السيسي» ينتصر لأصحاب المعاشات بشأن ضم الـ5 علاوات.. والبدري فرغلي يتسأل نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

أعرب رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات ” البدري فرغلي” عن سعادته بتوجيه الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” للحكومة الحالية بسحب الاستشكال المقدم من الحكومة المصرية بشأن حكم إضافة العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات، موضحاً أنه عيد لأصحاب المعاشات.

ضم العلاوات الـ5 لأصحاب المعاشات

وأضاف ” البدري” من خلال مداخله هاتفية ببرنامج ” صالة التحرير” المذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية انه لولا تدخل السيسي لدخل أصحاب المعاشات في ظروف صعبه خلال الفترة القادمة.

حيث أوضح أن  الرئيس رد حقوق 9 ملايين أسرة من أصحاب المعاشات وهم يعيشون الآن فرحة عارمة اليوم 21 مارس بعدما أعاد الرئيس حقهم، مؤكداً أن جميع أصحاب المعاشات يعيشون فرحة غامرة الآن بسبب قرار الرئيس.

كما تسأل “فرغلي” عن موقف وزيرة التضامن ” غادة والي” بعد قرار الرئيس بسحب الاستشكال بحق العلاوات الخمس،حيث أعرب عن سعاته وسعادة جميع أصحاب المعاشات بهذا التوجيه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الرئيس «السيسي» ينتصر لأصحاب المعاشات بشأن ضم الـ5 علاوات.. والبدري فرغلي يتسأل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق بما علقت تركيا على الاخبار بشأن الغاء اتفاقية جزيرة سواكن السودانية!
التالى الجيش اليمني تحبط محاولة تسلل ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة الحديدة