أخبار عاجلة
"عنيك في عنينا" تكافح العمى بالمجان في 4 محافظات -
فى الإمارات.. ممرض يغتصب خادمة قبل الفجر -
مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالعياط -
مارسيلو : لا يوجد ما هو أهم من الابتسامة -

«التوبة أو الفصل.. ومهلة ثلاث شهور».. الوزراء يوافق على فصل الموظف متعاطي المخدرات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«التوبة أو الفصل.. ومهلة ثلاث شهور».. الوزراء يوافق على فصل الموظف متعاطي المخدرات نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار ” نادر سعد” أن مشروع القانون الذي يهدف للتعامل مع جميع متعاطي المخدرات  من جميع موظفي الدولة  سيدخل حيز التنفيذ بعد موافقة الوزراء عليه اليوم.

فصل الموظف المتعاطي للمخدرات

وأضاف ” سعد ” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” أكل يوم” المذاع على قناة ” أون” منذ قليل أن القانون سوف يعطي مهلة لن تقل عن ثلاثة أشهر منذ صدوره وحتى بدء إجراء التحاليل، وذلك لمن يريد الإقلاع والتوبة.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزراء أنه في حال ثبوت تعاطي الموظف للمخدرات بواسطة تحاليل معامل وزارة الصحة، فمن حقه الاحتكام  إلى الطب الشرعي، فإذا ثبت عليه التعاطي يتم فصله فوراً من الخدمة.

وعلى من يتعاطى  عقارات طبية مخدرة بموجب تقرير طبي عليه التقدم الإفصاح عنه قبل خضوعه للتحاليل من قبل الصحة، وأن الممتنع يتعامل معاملة المتعاطي.

والجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق اليوم خلال اجتماعه اليوم الأربعاء على  مشروع قانون بشان التعامل مع من يثبت تعاطية للمواد المخدرة من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وجاء ذلك بناء على على تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بعد حادث محطة مصر .

https://www.facebook.com/watch/?v=2727349317338763

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «التوبة أو الفصل.. ومهلة ثلاث شهور».. الوزراء يوافق على فصل الموظف متعاطي المخدرات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق فلسطين الان "انجاز فلسطين" تنظم مسابقة "كيف أكون قياديا" بجنين
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب