أخبار عاجلة
إيبارشية المنيا تطلق دورة للمقبلين على الزواج -
إيران: لن نمدد مهلة الـ60 يومًا للاتفاق النووى -

أكثر المجموعات عزلة بالبرازيل.. قبيلة "كامايورا" وسر دفنهم أطفالهم أحياء فى "من بلاد بره"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أكثر المجموعات عزلة بالبرازيل.. قبيلة "كامايورا" وسر دفنهم أطفالهم أحياء فى "من بلاد بره" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أكثر المجموعات عزلة بالبرازيل.. قبيلة "كامايورا" وسر دفنهم أطفالهم أحياء فى "من بلاد بره"
راديو نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

تقيم قبيلة "كامايورا" فى منطقة "شينجو" حول بحيرة "ايبافوا" فى البرازيل، ويعتبر أفرادها من السكان الأصليين لحوض الأمازون، ويبلغ عددهم 500 شخص فقط، وتعيش هذا القبيلة في عزلة شديدة خوفا من القبائل الأخرى.
وتعتمد قبيلة "كامايورا" على موارد الطبيعة في الحصول على احتياجاتها الغذائية، كما تربى أبناءها بطريقة مختلفة، عن طريق الفصل بين الجنسين بعد مرحلة البلوغ، لإعدادهم للزواج وتحمل المسئولية في المستقبل، ومن العادات السيئة لهذه القبيلة أنهم يدفنون بعض أطفالهم أحياء، ونتعرف على الأسباب فى الحلقة الجديدة من برنامج "من بلاد بره" على راديو الأهرام.
"من بلاد بره" إعداد وتقديم: شيماء مأمون
إخراج: محمد شعبان
للاستماع إلى المزيد من البرامج على قناة راديو الأهرام على اليوتيوب عبر الرابط التالى.. ولا تنس الاشتراك فى القناة وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد:
https://www.youtube.com/channel/UCI4V6Aix9MBqrieaBtWhUnQ/videos

ويمكنكم المشاركة بالرأى فى البرنامج من خلال إرسال رسائل أو مقاطع صوتية أو كتابة تعليق فى صفحة راديو الأهرام على فيس بوك:
https://www.facebook.com/AlAhramRadio


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أكثر المجموعات عزلة بالبرازيل.. قبيلة "كامايورا" وسر دفنهم أطفالهم أحياء فى "من بلاد بره" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تعليم بني سويف benisuef.gov.eg || بالدرجات تفصيلاً مجموع دخول ثانوي ونتيجة الشهادة الإعدادية تنسيق الشهادة الإغدادية
التالى طريقة إعداد صدور الدجاج بالجبن والصوص الحار