أخبار عاجلة

"مع كدبة أبريل مفيش مستحيل".. هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟.. كيف يتحقق حلم جوارديولا بضم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى؟.. متى نشاهد صفقة قرن جديدة بانتقال نيمار إلى ريال مدريد؟.. الإجابة كريستيانو رونالدو

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"مع كدبة أبريل مفيش مستحيل".. هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟.. كيف يتحقق حلم جوارديولا بضم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى؟.. متى نشاهد صفقة قرن جديدة بانتقال نيمار إلى ريال مدريد؟.. الإجابة كريستيانو رونالدو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

لم يتصور أحد من عشاق كرة القدم رحيل كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، عن صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجح نادى يوفنتوس الإيطالى فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 ملايين يورو فى صفقة أثارت الجدل بين عشاق كرة القدم، لاسيما أن الجميع كان يعتقد أن النجم البرتغال يعتزم البقاء فى ريال مدريد حتى نهاية مشواره، فى ظل الإنجازات المذهلة التى حققها مع النادى الملكى على الصعيد الجماعى والفردى.

رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد أمر كان فى نظر البعض مزحة أو "كدبة أبريل" لكنها تحققت فى النهاية، وارتدى قميص يوفنتوس فى حدث تم وصفه بـ"صفقة القرن" للنادى الإيطالى..

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز الصفقات التى قد يتم إبرامها فى المستقبل ستثير الجدل بين عشاق الساحرة المستديرة، على غرار صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.

 

محمد صلاح مطلوب فى برشلونة

 

لا يزال النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، محط اهتمام من جانب نادى برشلونة الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الموسم الماضى، وتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة، كما تم اختياره ثالث أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، وثالث أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى "فيفا"، فيما يتواجد فى قائمة الـ 30 لاعباً المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

محمد صلاح مطلوب في برشلونة
محمد صلاح مطلوب في برشلونة

وذكر موقع "دون بالون"، فى وقت سابق، أن محمد صلاح، الذى قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، سيكون نادى برشلونة الإسبانى محطته المقبلة، حسبما صرح البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط الفريق الكتالونى لزملائه، وهى الصفقة التى حظيت بمباركة ليونيل ميسي.

 

وأضاف "إدارة برشلونة ترى أن محمد صلاح سيكون بديلاً مناسباً للفرنسى عثمان ديمبلى، وعلى الرغم أن نادى ليفربول سيطلب مبالغ مالية طائلة نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى لصفوف برشلونة، إلا أن إدارة النادى الكتالونى ترى أن صفقة محمد صلاح تستحق دفع 150 مليون يورو، لاسيما أنه يعد أحد أفضل لاعبى العالم".

 

وفى ظل استبعاد الكثير من عشاق كرة القدم فكرة انتقال محمد صلاح لأحد عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، على الرغم من القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب المصرى، إلا أن صفقة انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد 9 سنوات من العطاء مع ريال مدريد الإسبانى، دليل جديد على أن كرة القدم لا تعرف المستحيل سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

مانشستر سيتى يتطلع لضم ميسي

 

يحلم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بالتعاقد مع ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى فى المستقبل القريب، وتحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية فى أكثر من مناسبة أن إدارة النادى السماوى انتهت من وضع خطة التعاقد مع ليونيل ميسى، الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم "5 مرات"، حال اتخاذ اللاعب قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى.

مانشستر سيتي يحلم بضم ميسي
مانشستر سيتي يحلم بضم ميسي

ويعد ميسى الهدف الكبير لمانشستر سيتى منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المسئولية الفنية للفريق، وينتهى عقد ليونيل ميسى مع برشلونة فى 2021، علماً بأن قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الكتالونى يبلغ 700 مليون يورو.

 

ريال مدريد يستهدف ضم نيمار
 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم عرض قياسى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى والنجم البرازيلى نيمار للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، دخل فى مفاوضات جادة مع نيمار من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد أبلغ نيمار أنه يستعد للدخول فى مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضمه الصيف المقبل.

ريال مدريد يستهدف ضم نيمار
ريال مدريد يستهدف ضم نيمار

وتحدثت الصحيفة أن ريال مدريد سيقدم عرضاً قياسياً قيمته 350 مليون يورو لإقناع باريس سان جيرمان بإتمام الصفقة، كما سيمنح نيمار راتباً سنوياً يصل لـ45 مليون يورو.

ويتقاضى نيمار، الذى ينتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان بعد ثلاث سنوات، راتباً سنوياً يصل لـ36 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نادى باريس سان جيرمان تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى مع البارسا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مع كدبة أبريل مفيش مستحيل".. هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟.. كيف يتحقق حلم جوارديولا بضم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى؟.. متى نشاهد صفقة قرن جديدة بانتقال نيمار إلى ريال مدريد؟.. الإجابة كريستيانو رونالدو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق استصلاح 200 فدان بالوادي الجديد لتوفير فرص عمل للشباب
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي