أخبار عاجلة

فيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "اللهو الخفي" اليوم

الاربعاء 22 مايو 2019 | 14:21

كشف النجم محمد رمضان، عن طرح أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "اللهو الخفي"، وذلك اليوم الموافق الأربعاء 22 مايو، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في تمام الساعة الرابعة عصراً، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له، وهو يحمل درع اليويتوب الذهبي، الذي حصل عليه، وعلق على الفيديو قائلاً: "جمهوري هو حياتي، اللهو الخفي، محمد رمضان، ثقة في الله نجاح، متصاعد طول الحياة.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك ضمن مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل زلزال الذي يتم عرضه حالياً، على الشاشات، ويشاركه في بطولة مسلسل زلزال، مجموعة كبيرة من النجوم مثل "حلا شيحة فى أول أعمالها بعد العودة من الاعتزال، ماجد المصري، منى عبد الغنى، حسام داغر، هنادى مهنى، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on May 21, 2019 at 5:25pm PDT

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "اللهو الخفي" اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار عمادة كليتي الآداب والتجارة
التالى اعتماد نشرة الاكتتاب في صندوق عطاء الخيري