أخبار عاجلة
تراجع في أسعار الذهب اليوم الخميس -
ترامب: الحرب الخيار النهائي مع إيران -
شاهد: صحفية أمريكية تحاول التواصل مع ميت -

الامارات: ولي عهد الفجيرة يضع حجر أساس استاد نادي دبا الرياضي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ولي عهد الفجيرة يضع حجر أساس استاد نادي دبا الرياضي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

الأربعاء، ٢٢ مايو ٢٠١٩ - ٧:٤٦ م

الفجيرة في 22 مايو / وام / وضع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حجر الأساس، لإنشاء وإنجاز "استاد نادي دبا الرياضي"، الذي أمر به صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مع شركة فوج سنج العالمية، بكلفة تقديرية تصل حوالي المائة مليون درهم.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن النهضة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها إمارة الفجيرة تأتي تكريساً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والتي تؤكد على توفير البيئة المناسبة لجذب الاستثمارات إلى الإمارة، مشيراً إلى أن إنشاء استاد دبا الرياضي يُعد استكمالا لتطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية وذلك في إطار دعم الحركة الرياضية في الفجيرة.

ووجه سمو ولي عهد الفجيرة، جميع المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية في الإمارة، إلى توفير كافة أشكال الدعم المطلوبة وتوفير التسهيلات اللازمة للمساعدة في إنشاء استاد نادي دبا الفجيرة.

وبعد مراسم وضع حجر الأساس، تعرّف سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي والحضور على مخططات المشروع وتصاميمه وأقسامه الداخلية، من خلال الرسومات الهندسية التي وضعتها شركة "المهندسون الاستشاريون".

وتقدم أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمهما للحركة الرياضية في الإمارة ورعايتهما الكريمة لأبنائها، مشيراً إلى إنشاء الاستاد سيخدم شريحة كبيرة من الشباب في مدينة دبا الفجيرة والمناطق المحيطة بها علاوة على استضافة البطولات الرياضية المتنوعة.

حضر حفل وضع حجر الأساس سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة ومديرو الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية وجمهور غفير من أبناء مدينة دبا الفجيرة.

وام/مصطفى بدر الدين


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: ولي عهد الفجيرة يضع حجر أساس استاد نادي دبا الرياضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

السابق سفارة المملكة بماليزيا تُصدر تنبيهاً مهماً للطلاب والمواطنين
التالى تطورات جديدة في عدن من “الانتقالي الجنوبي” ضد الشرعية