أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

قانون الطفل في ورشة التضامن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قانون الطفل في ورشة التضامن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

قانون الطفل في ورشة التضامن
مشاركة مجتمعية لتحديد نقاط الضعف ومشكلات التطبيق
ياسر عبد الله وسيد عباس نشر في الجمهورية يوم 01 - 06 - 2019

نظمت وزارة التضامن الاجتماعي ورشة العمل الأولي للتعديلات المقترحة بقانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008 بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة ومنظمة اليونيسيف.. استعرضت محتوي القانون ونقاط الضعف به للإجراءات التي قامت بها التضامن الاجتماعي والقومي للطفولة والأمومة للتعديل لمناقشة وضع استراتيجية واضحة وخطة شاملة تتضمن خطوات محددة منها تحديد نظام وأسلوب عمل اللجنة المشكلة للنظر في تعديل القانون. ووضع آلية للحوار المجتمعي تتضمن المشاركة الفعالة من الجهات المتعاملة لتسليط الضوء علي أهم المشكلات العملية التي تواجههم عند التنفيذ وآلية للتنسيق بين كل الجهات لتوحيد الجهود التي بذلت لتعديل هذا القانون.
أكد المستشار محمد القماري المستشار القانوني لوزارة التضامن الاجتماعي أن الوزارة قد رأت ضرورة ملحة في تعديل بعض نصوص القانون وإجراء دراسة شاملة للائحته التنفيذية وكافة اللوائح المرتبطة به لوضع تصور شامل يعالج كافة المشكلات العملية التي ظهرت مع التطبيق الفترة السابقة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قانون الطفل في ورشة التضامن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق نقيب المهندسين: تسلمنا مشروعات الإسكان في حالة متعثرة
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب