أخبار عاجلة
يعقوب يضع اللمسات الأخيرة لـ «الطائرة» -
الكويت جاهزة لاستضافة بطولة آسيا للملاكمة -
اتحاد «اليد» شكّل لجانه العاملة -
العربي ينقل معسكره إلى إسبانيا -
الاحتلال يغلق حاجز قلنديا في كلا الاتجاهين -

القائد العام مع مقاتلي المظلات والصاعقة:

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القائد العام مع مقاتلي المظلات والصاعقة: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

القائد العام مع مقاتلي المظلات والصاعقة:
القدرة العسكرية.. ركيزة تأمين الدولة
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 06 - 2019

أكد القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي. أن القدرة العسكرية هي أحد مكونات قوي الدولة الشاملة. والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية. ضد كافة التهديدات والعدائيات والتحديات داخلياً وخارجياً . وأن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها. لحماية الوطن والتصدي لكل من يحاول إستباحة أرض مصر وسيادتها ومصالحها . جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من مقاتلي القوات الخاصة من المظلات والصاعقة شاركهم تناول الإفطار .
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداداً علي أرواح شهداء مصر الأبرار. الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن أمنها وسلامتها. ونقل القائد العام للقوات المسلحة. خلال اللقاء تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة لرجال القوات الخاصة باعتبارهم أحد أهم دروع القوات المسلحة. التي تحمي الوطن وتصون مقدساته. وطالبهم بالحفاظ علي أعلي معدلات الجاهزية. والإستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.
وإستعرض القائد العام التحديات وتطورات الأوضاع في المنطقة. وإنعكاساتها علي أمننا القومي وجهود القيادة السياسية . للإرتقاء بالوطن في شتي المجالات . وطالب رجال القوات المسلحة باليقظة والإنتباه لخطورة الحملات النفسية المعادية. التي تشوه الحقائق. وتستهدف تماسك واستقرار الشعوب. مؤكدا ضرورة تحري الدقة في تداول المعلومات والبيانات. التي تتعلق بأمن وسلامة الوطن وقواته المسلحة .
أشاد الفريق أول زكي بما حققته عناصر القوات الخاصة المشاركة في جهود مكافحة الإرهاب علي كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة . مؤكداً أن لمصر جيشاً قوياً قادراً علي حمايتها وصون عزتها وكرامة شعبها العظيم .
في السياق ذاته. قام القائد العام بتكريم المتميزين من مقاتلي القوات الخاصة. تقديراً لتفانيهم في أداء مهامهم وواجباتهم خلال الفترة الماضية .
حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس الأركان وعدد من قادة القوات المسلحة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القائد العام مع مقاتلي المظلات والصاعقة: ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق صاعقة من السماء تقتل امرأة روسية في فناء منزلها
التالى بعد اختفائها.. انتشال جثة فنانة روسية شهيرة من نهر الفولجا